5

89 14 24
                                    

قلت رجفة جسدها وباتت ضربات قلبها منتظمة، نظرت إلى سقف الغرفة بتعابير خالية وجسدها متصلب بالأرض يأبى الحراك تبدو كالجثة فهي لا ترمش حتى، بعد نظرها المطول في السقف حولت نظراتها إلى ذراعيها التي لم يتبقى مكان فيهما إلى وملئته الندوب والحروق..

اعتدلت في جلستها بصعوبة فبعد كل جلسة من التعذيب تفقد الكثير من طاقتها، وقفت على أقدامها لتشعر بألم حاد في رأسها أثر بكائها.

نظرت إلى سائر الغرفة بكره، حقد، وألم واضح في عينيها لتتقدم من الباب مغلقه إياه خارجة من الغرفة، تمنت أن لا تعود إلى هنا ابدأ، أن تنتهي سلسلة عذابها وأن تدفن كل ذكرياتها السيئة مع خروجها من هذا المنزل، أن تبدأ حياة جديدة رفقة زوجها الذي لم تره بعد، هي لم تكره فكرة أنها ستتزوج بل أحبت ذلك؛ فأي شيء أفضل من أن تظل في عذاب والدها، وأفضل من أن يتم بيعها لأحد الأوغاد، ذهبت إلى غرفتها حيث موضع الفستان الذي جلبه والدها لها، نظرت للفستان بشمئزاز من ثم توجهت إلى الإستحمام خرجت بعد مدة وأرتدت الفستان ذا اللون الأحمر والذي يكشف أكثر مما يستر فهو ضيق وقصير لكنه بأكمام طويلة لتغطي ندوب ذراعيها، وأكمامه الطويلة كانت أشبه بتهديد من والدها يخبرها بألا تظهر الندوب بأي شكل من الأشكال، سرحت شعرها الأبيض بهدوء تنظر للمرآة بندم فلو لم تتأخر لما عذبها والدها، من ثم ذهب للخارج حيث والدها ينتظرها. وكأن شيء لم يحدث.

°°**°°**°°**°°**°°**°°**

في بيت الضيافة الذي يتواجد بالقرب من قصر المملكة الأثرية والمطعم الرئيسي في المملكة الذي يكتظ بالناس، منهم من يتواجد لعلهم يرون الملك خاصتهم، ومنهم من يتواجد لتذوق الطعام الشهي فلا يوجد ما هو أشهى من الأطباق في بيت الضيافة، الذي تشرف عليه سيدة عجوز منذ القدم؛ ليصبح بهذه الأهمية والشهرة وذلك يعود للمأكولات الجديدة كل يوم وأن الملكة السابقة والدة إيان كانت تطهوا به الطعام في آخر أيام الأسبوع فأصبح بيت الضيافة ذكرى لسكان المملكة كلمها أشتاقوا لإيميلي الملكة السابقة خاصتهم.

تجلس فيونكا متنهدة بأسى تنظر إلى إيان قبالتها رمقته بحدة تتمالك أعصابها قائلة:

"ألم يخطر ببالك مكانٌ آخر غير هذا المكان؟ وما الشيء المهم الذي أردت قوله ولا يجب على أحد أن يعرف بأمره؟ وتريد هذا وعيون الجميع موجهة إلينا؟! غير أن حاسة السمع لدى الثعالب خارقة!
من فضلك تذكر أنك ملك في المرة القادمة ولا يجب أن تتحدث في أمر سري في وسط أكثر مكان مكتظ في الأرواح السبع."

ابتسم إيان بتوتر قائلاً: "حسنا سأفعل هذا في المرة القادمة، لكن ألا يمكنك صنع حاجز من الجليد يعزل الصوت؟ ظننت أنه بإمكانك ذلك."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝙨𝙚𝙫𝙚𝙣 𝙨𝙥𝙞𝙧𝙞𝙩𝙨 || الأرواح السبعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن