Part__2

288 22 5
                                    

لم تتم مراجعة الأخطاء الإملائية ..
_________________
Enjoy❤️.
_________________


"اتفـقنـّا ،سوفَّ اكـون حبيبـكَّ !.."،اردفَّ هـوسـوك بصـدقٍ فـي صوتـةُ أدّى إلى الاشقَّـر انَّ يضعُ اهتمامةُ عليـة ليردفَّ بعدم تصديق ،"مـاذا ؟،ماذا قُــلتَّ!!.."،اخـرج هـوسـوك بطاقةُ منّ حقيبتةُ بهدوءٍ وأعطاهُا للأشقَّـر ليـردِفُ بينما يخٌـلقُ ابتـسامـةُ ،"آتـصـل بـيّ..".

ابتَّـسَّـمَ لهُ ابتسامـةٌ واسعة ليَّـخـرجُ من السيارة ويُغلِـقُ البـابَّ خلفـة! ، نـظَّـرَ الاشقَّـر إلى البطاقة ومازالَّ غـير قـادرٍ على تصـديـقُّ مـا حـدثّْ للتو! ، ليـردفُ بفـرح ،"وافـقُّ !!! ،وافـقُّ هههه.....يـاآلهـي وافـقُّ ،هـل أحـلمّ ؟!."،نـظَّـرَ للبـطاقة ليـقرأهـا بصـوتٍ عالٍ!! ،"مُـدربُ الرقَّـص جونـغ هـوسـوك الرقَّـم***********.."..

ليـكمـلُ ،"يـاآلهـي ليـسَّ حُـلمـًا!! ، سـأريـكَّ جيمين...،سـأريـكُ أن حيـاتـي لـم تتوقـف عَّـندكَّ!.."..

____________________

{فـي اليـوم التالـي..}،[شقـة هـوسـوك..]



كـانَّ هـوسـوك يجلسُ في غُـرفة المعيشة وينـظَّرُ نحـوَّ التـلفاز قـبلَّ ان يرنَّ هـاتفةُ فجـأة !! ،ليبتلـع ويُـمسِـكُ هاتفة لينظـر نحوَّ المُتـصل لكنةُ تبينّ بأنهُ رقمًـا غريب ! ، فتـحَّ هـوسـوك الخـط بتـردد ليـقول ،"مـ-مـرحـبًا؟!.."،ليَّـخـرجُ مـنَّ الهاتـف صوتُ الأشقَّـرُ الغـاضب ،"لـما تـأخرت فـي الرد أيـها الأحمـق؟!!.."،لـيردِفُ هـوسـوك بعلامة أستغرابُ تملأُ محيية ،"عـفوًامـنُّ المُـتصـل ؟!".

ليــردُفُّ الآشقَّـر بتعجـب كـيفَّ نسيةُ وهـو كـانَّ معة  ليلـة البـارحة ،"ونـسيتنـي أيـضًا!!،رائـع .."،ليقـولُ هـوسـوك بينمـا يملأ محيية علامة الصـدمة ،"يـ-يـونـغـي!!.."، الـذي يسـألُ كـيفُ تعـرفَّ عـلى اسـمُ الأشـقـر،لقـد اتصـل عليةُ ليله البارحة وتعـرف علية !،لكنـةُ نسـي تسجـيلُ اسمـهُ فـي جهةُ الأتصـال خاصتة!.

"ومـنَّ غـيري سيتـصلُ بـك ؟!.."اردفَّ يونغـي بصوتٍ مصحـوبًا بالملل ،لـيردِفُّ هـوسـوك بصوتٍ هـادئ ،"لمـا اتصـلت ؟!!.."،ليـردُ يـونـغـي بينمـا يتنهـد ،"تـعـال لمنـزلـي لتنـاقـشُ فـي التفـاصيل !.."،ليـردفُ هـوسـوك بتردد ،"لـكـن...".

My fake lover|YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن