لم تتم مراجعة الأخطاء الآملائية !
_________________
Enjoy💛.
_________________Hoseok Pov:
"لاتـذهـب إليـه ..،جيميـن "قـالهـا ليتوقَّـفُ كُـل شـيءٍ لدي ،اُحـاولُ الإيستيعاب بمـا نطقَّ بهُ فـاهه !،"جـيميـن !!!"،قلتهـا بخفة في حالة صدمة !،قـالَّ هـوَّ كلمـاتهُ ليَّـغُـطُ فـي نومٍ عـميقَ ! .
هـل حـقًـا ظنّـني جيـميـن ؟! ،غــبـي !! ... ، أنـتَّ حبـيبـهُ الُمـزيـف !! ،لنّ يُـقـبِـلَّـكَّ عـن حُـب !!...
' أحِـبُــــكّ ' ،عِـنـدمـا قـالهـا لاأعـلَّـم مـاذا حـدَّثَ لــي ؟ .. ،لقـد تجمـدتُ تمـامًـا وفقــدّتُ قُــدرتــي عـٰلى الكــلام ! ،ســرحـتُ بعيـنيـهُ الرمـاديتـين ولــمّ أشـعـرُ إلـى بشفتـهُ عـلى شفتـي ! ،شعــرتُ بنـبضـاتُ قـلبـيَّ تتـسارع وتضـربُ بابُ صدري بقوة ! ، فهـذهِ أول مرةٍ يقول أحـدًا لــي هــذة الكــلمة ! .... ، انـهُ حـقًٰا شعـورٌ جمـيـل لــمّ أُجـرِبـهُ من قـبل ... ،أننـي أعـلم انـهُ لم يعنـي ماقـالهُ ، لكنـي لااعلـم لمـا شعــرتُ بـالتـوترُ والسعـادةُ فـي الوقتُ ذاتـه ... ، يـا لهُ من شعـورٍ غـريـب !! .نـظرتُ لـهُ لأَّبـتَّـسِــم بأتســاع ... ،يـبدو كـالملاكُ وهو نائِــم ! ،وضـعتُ الغِـطاءُ عـليـهُ ببـطء ارفعـةُ إلى ناحية كتـفـة ! ، لأهُــمَّ خـارجـًا من الغُـرفة حريصـًا على آن لا أُخـرِجُ صوتـًا عِـندما اغـلقُ الباب !.
___________________
[ فـي صـباحُ اليوم التالي .]،[فـي غُـرفة هـوسـوك]
استيقـظتُ بـانزعاجٍ بينمٌا اعقِـدُ بينُّ حـاجباي ،اكتشفتُ بأن الصوتُ المـزعـج يخرجُ منّ
هاتفـي !! ، مـنّ سيتصـلُ فـي السـاعة السادسة صبـاحًـا !! ، اعـرِكُ عيـناي حتى تُصبِحُ الرؤيـةُ واضحة لـي ،اخـذتُ الهاتفُ من على المنضدة القريبة من السرير ، فتحـتُ الخـط دون رؤيـة إسـمُ المُـتصَّـل ، اردفُتُ بنعـاس واضحً فـي نبرة صوتـي الخشنـة ،"مــر....."قُـطِعَّ حديثي بسبب صُـراخُ المُـتَّـصل علي ! ،"يـــااااااااا !!"،أبعـدتُ الهـاتِـفُ عن أذنــيّ لأرى إسـمُ المُتـصَّـل ومـن غـيـرهُ ! ....ذالِــكَّ العـفـريــت المُـزعِـج !!.قـلتُ لهُ بنُعـاس بصوتٍ مُنزعِــج ،"يــاااه مـزقـتُ طبـلهُ أُذُنــي !!"،ليـردِفُ يونغـي بصوتٍ متـأسِف مُحـرَّج ،"آسـفة هــوســوك آسـفة ..، لــمّ أعــلم كـيفَّ فـعـلتُ هـذا كُـنتُ ثُـمل ! و..... ،اااه ارجــوكَّ سامحـنـي !!"،لأقـول ،"انـــا لـ....."ليقـطع حديثـي للمرةُ الأخرى بينمـا يقولُ لي بصوتٍ مُـرتَّـبك ،"أرجوك.... أرجوك ..،لاتلغــي العَّـقـد !! ،ســأفعـلُ أي شيءٍ لأجـلِــك .."،لأردِفُ بنفـاذُ صـبر بصوتـي الخشـن اثـرَّ استيـقاظي من النوم ،"يـــونــغـــيّ !!"،ليـردِفُ بصوتٍ هامس مرتَّـبـك ،"مـ-مــاذا ؟!"، لأقولُ بعـدُ ذالِـك ،"أنــا لـستُ منـزعـجًا منـكَ ، أعـلمُ أنــكَّ لـمّ تقـصـدُ مـافعـلتهُ ! ، لـذالِـكَ لاداعــي لتعـتذر !"،ليقول بصوتٍ مترقِب ،"هـٰذا يعـني انـكَّ سـامحتـنــي ؟!"،لاقول قـبلَّ ان اقوم بالتنهُـد بهدوء ،"نعـم ،لكــن ّ لـمّ ولـن أُسَّـامحـك عـلى إيقـاضـي من النوم هههه !."ضحكـتُ بهـدوء لكن صوتـي الخشن لم يُساعِدُ بجعلُ ضحكتي تبدو جميله !! ..، ليقـولُ لي معتذرًا ،"ااااه اســفــة جـدًا ...يـاآلهــي مــ...."قـطعتُ حديثـةُ ضـاحكًـا ،"لا ..،لا كنـتُ أمـزح ،لا تشغَّـل تفكـيـرُكَّ بالأمــر !"،لينهـدُ يونغـي بأرتـياح ليقول ،"اوه ، أنـتَّ حــقًا شـابٌ طيب !!"لأبتَّـسِـم قـبلُّ ان اردِف ،"شـكـراً والآنّ عـلي تجـهيزُ نفـسي للذهـابُ الى العمـل ...،وداعــًا يونغــي !"،ليقولَ بعـدي ،"وداعًــا هـوسـوك !".
أنت تقرأ
My fake lover|YS ✓
Romanceحبيـبي المُـزيف لمُـدة ثـم مزَّق الورقـة كمـا تُـريد!.. المُـدرب جونـغ هـوسـوك يحـضى بحبيب مُزيف بسبب ورقـة عقـد علـى الإتفـاقيـه!. مالـذي سـوفَّ يحصُـلُ إذا وقـعَّ فـي حُـب حبيبـهُ المُـزيف؟!!. يـونسـوكـ ~ +نامجينـ ~ محتوى الروايِة | * مكونـة مـنّ...