"فتاتي الجميلة قد تظنيني شخصاً مثلجاً كأيام
ديسيمبر البارده ،لكن قلبي يحمل دفءً وحدك من تستطيعين رؤيته "
⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰
سمعنا أن الحب لعنة ...وقيل أن من الحب ما قتل...
وروى أن قيس جن بحب ليلى...
وفي القديم ماتت جولييت بحب روميو...
فقد علمنا أن الحب هو حربٌ ،و شقاء ،ولا نهاية له ، وأنك لا يمكنك أن تدرك الحب إلا بمرور السنين .
وقد سمعنا عن الحب الشغوف المتقد كألسنة اللهب لكن هل سمعتم من قبل عن الحب البارد كأيام ديسمبر المثلجة؟.
✾
هادئ لكن قلبه إمتلك صخب العالم بارد رغم دفئ عينيه ، قد يكون جريئاً ، لكن رقته و خجله لا يمكن وصفهما بالكلمات.
كانت هذه كلمات مرام التي حدثت بها صديقتها ذات العيون الدعجاء لتنظر لها وعلي ثغرها إبتسامة عابثة .
_عزيزتي إعترفي ، لقد أصابكِ الهيام ،ومن إمتلك قلبكِ غافلٌ لا يدري!.
_يا إلهى لوني ما بك أنا أصف لك ما رأيتهُ بالرجل ، لم أقل لك أنِ وقعت عاشقةً له .
أردفت تضرب كتف صديقتها ،وقد استحوذ الخجل على قسمات وجهها الجميل، فتلك التي تهاب الإعتراف بالعشق، إمتلكت من لون البندق نصيباً في عينيها بوجه طفولي صغير، و وجنتين ممتلئتين ، ناهيك عن لون شعرها الذي أخذ نصيباً من لون عينيها قصير هو كقصر صبر كل من حطت عيونهم عليها ، وعشقوها ، وجاؤا يهرلون معترفين بالحب لجمال عينيها الحالمتين ، لكن ببساطه هي لا تهتم ،و كنهاية لوصف جمالها الذي لا نهاية له إنها رقيقة كندفات الثلج المتساقطة في ليالي الشتاء الهادئة .
إبتسامت إليها صديقتها بلطف ، بينما التقطت قطعة شيكولاته من صحنها.
_فتاتي الجميلة ماذا تظنين! أنا لست على إستعداد لخسارة حصتي الإضافية من الشيكولا لرجلٍ آخر ، لن أسمح لإحدٍ بهذا مطلقاً!.
نظرت مرام إليها بنظراتٍ منزعجه ، وهي تضربها بأحد الوسائد التي كانت بجانبها .
_من أخبركِ أن لديك الحق بطرح رأيك !هاه.. أخبرني ما شأنك إن أحببته !.
_آه يا إلهى أخذ الإعترافات يتطلب جهداً كبيراً ، لكن ليس أنا من تخفين عنها الأسرار عزيزتي .
قالت وقد علت قهقهتها بمرح ،وهي تنهض من مكانها تركض في الأرجاء من صديقتها التي أرادت قتلها ، لكن قاطع مزاحهم صوت هاتف الصغرى الذي ما إن أصدر صوتاً معلناً عن مكالمةٍ جديدةٍ ركضت نحوه بلهفة ، وقد تركت خلفها كل شئ لتنبس بصوتٍ ملئه الشوق .
أنت تقرأ
Just One Day
Roman d'amourسمعنا أن الحب لعنة ... وقيل أن من الحب ما قتل... وروى أن قيس جن بحب ليلى... وفي القديم ماتت جولييت بحب روميو... فقد علمنا أن الحب هو حربٌ ،وشقاء ،ولا نهاية له ، وأنك لا يمكنك أن تدرك الحب إلا بمرور السنين . وقد سمعنا عن الحب الشغوف المتقد كألسن...