part 5

23 1 0
                                    


_______________
"لِتَسريع الأحداث لِما بَعد زواج جيمين و أوليڤيا بِشهر و هذا أيضاً بَعد تَعيين جيمين كَـ نائب الرَئيس و عودة أوليڤيا لِلعمل"

"بدأ يومهم مثل كُل يوم كلامها يَستيقظ ويأخذ فطوره ويَذهب لِعمله بَعد تَوديعهم لِبَعضهم وكذلك الحال مَع جونغكوك وماريا التي على مَشارف الولادة"

"دَخلت أوليڤيا لِعيادتها وبَعد خَمسُ دقائق بدأت بِأستقبال الحالات"

"دَخل جيمين بِرفقة جونغكوك إلى الشركة وبعدها ذَهب كُل مِنهم إلى مَكتبه"

جيمين و هو يَتحدث للهاتف الذي بِمكتبه لإستدعاء سكرتيرته الخاصة: ريلين أُريدك.

"أستجابت ريلين له و دَخلت لمكتبه"

جيمين و هو يُلقي نَظرة على الأوراق التي أمامه: ما هو جَدول اليوم؟

ريلين و هي تَضع أمامه الجدول: لَديك أجتماع مَع الرئيس جانج، بشأن الأسهم والشركة المُنافسة، وأيضاً أجتماع مَع الرئيس ساي روي بشأن المُنتج الجديد الذي أشرفت عليه بِنَفسكَ سيدي. "أنهت حديثها و هي تَنحني له"

جيمين: حسنا شُكراً لكِ.

"أنحَنت له ثانيتاً وخَرجت"

جونغكوك و هو يَتحدث في الهاتف الذي بِمَكتبه ليستَدعي سكرتيرته: لوسي تعالي.

"أستجابت له و دَخلت"

جونغكوك و هو يُعطيها أوراق ما: أعطي هذة الأوراق لِجيمين و اخبريه أن يقرائها جيداً.

لوسي وهي تَنحَني: أمرك سيدي.

"خَرجت و ذَهبت لِجيمين واعطته الأوراق"

"بعد إنتهاء نِصف اليوم"

"فجأة رَن هاتف جونغكوك بِأسم زوجته"

جونغكوك و هو يَضع الهاتف على أذنه: مرح....."لَم يُكمل حديثه حتى صَرخت ماريا في الهاتف بقوة وألم"

ماريا بِبكاء وألم: جونغكوك،ااه،أنا،ألد تعالَ سَريعاً رجاً "كانت تَصرخ وهي تحدثه"

جونغكوك بسرعة وقلق وهو يأخذ مفاتيح سيارته: اتي، اتي،أهدأي فقط،حسناً أنا اتي.

ماريا و وهي تُحاول الهدوء بِأخذ شَهيق وزَفير: حسنا.

"أغلق المُكالمة وأخبر لوسي وذهب"

"وَصل لمنزله وكانت والدته هناك بعدما أتصلت عليها ماريا لتأتي لها لقُرب منازلهم"

"ذهب جونغكوك لها مُسرعاً وأسندها وكانت قد وَصلت الإسعاف وذهبو للمُستشفى"

جيمين و هو يَتصل على أوليڤيا: أجل، أوليڤيا.

أوليڤيا: أجل جيميني،أنا ذاهبة لِلمنزل.

جيمين:لا، سَنذهب للمُستشفى،ماريا تلد.

أوليڤيا:اوة،حسنا،لما نَبرتك هكذا،أ حزين مِن شيء؟

الطفل الراشدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن