part 6

25 1 0
                                    


____________
الرَجُل: سَيدي،زَوجتكَ افتَعلت حادث.

"لَم يَستوعب جيمين ما قالهُ ذَلك الكاذِب الذي يَهذي بِالنسبة له لِتهتز نَبرته و تَتجمع العيون في عينيه"

جيمين بِنبرة مَهزوزة ودموع: أ..أنت..ت.. تَكذب.. أنت..كاذب. "انهى حَديثة وهو يَبكي بِصخب"

الرَجُل بِحُزن: لا سيدي،لا أكذب.

"أغلق جيمين المُكالمة وهو يبكي بقوة ويشهق وبدأ يَركض خارج المَنزل حتى رأها ورجال الإسعاف يَحملونها لِداخل سيارة الإسعاف رَكض ناحيتها و أمسك وجهها وهو يبكي بقوة"

جيمين ببكاء صَخب: ف..فراشتي .. فراشتي.. أستيقظي مِن أجلي هيا..أنا أسف أنا أسف..أقسم أني حقير..هيا أستيقظي "أنهى كلامه و هو يَصرخ حين بدأ رجال الإسعاف يبعدونه عنها"

جيمين بصراخ وبكاء: أتركوني،أتركوني سأذهب معها "تَركوه و دَخل للسيارة و ظَل يَبكي بِصخب وهو يَمسك يدها"

"بَدأت السيارة بِالتحرك مُتجها لِلمُستَشفى"

جيمين بِبكاء وشَهقات: أنا اسف "شَهقة" أنا أسف فَرشتي "شَهقة" رجاً لا تَذهبي و تترُكيني رجاً.

"وَصلو لِلمُستَشفى و أدخلوها إلى غُرفة الطوارئ"

"أتصل جيمين على أخيه وهو يَبكي بقوة"

جونغكوك: مَرحبا جيمين.

جيمين ببكاء وشهقات: جو.. ج.. جونغكوك..

جونغكوك بِقلق: ما بكَ؟؟

"لَم يَستطيع أكمال حديثه بسبب شهقاته المُرتفعة و وَضع يده على فمه ليكتمها"

جونغكوك بِقلق: جيمين؟؟؟

جيمين ببكاء وشهقات: أوليڤيا..

جونغكوك بِخوف: ما بها؟؟

جيمين ببكاء وشهقات: إفتَعلت حادث..

جونغكوك بِصدمة: ماذا؟؟،أين أنت أي مُستَشفى أنت بها؟؟

جيمين ببكاء: مُستَشفى*****

"أغلق جونغكوك المُكالمة وأخبر والدته وذهبو لِهناك مُسرعين"

"عِندما لَاحظ جيمين والدته ذهب لها وأحتضنها وهو يرتعد ويشهق"

سيلين بِفزع على أبنها: جيمين،جيمين، ماذا حدث بُني؟

جيمين ببكاء وشفَتيه تَرتعش: أمي...أمي...سَأفقدها أمي.

سيلين و هي تَربت عليه بدموع: أهدأ لَن يَحدث شيء.

جونغكوك: جيمين أخبرني ما حدث هيا.

جيمين بِبكاء وأرتعاش: تَشاجرنا، وهي أخذت أمتعتها وذهبت "شَهق" أنا مُخطيء جونغكوك أنا حقير. "زاد بُكائه نهاية حَديثه"

"أدخل جونغكوك أطراف يديه في خُصلات شعره يَشد عليها بغضب"

جونغكوك بغضب: واللعنة عليك جيمين،أنت السبب "دفعه بِقوة حَتى أصتدم جسده بالحائط و زاد بُكائه و وَضع يده على فمه يُحاول كَتم شهقاته"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الطفل الراشدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن