181 : 200

96 6 0
                                    


   الفصل 181 سوف يبقيك على قيد الحياة بالتأكيد

آسف حبيبي!

أنا متأخر.

أنا آسف......

  اهدأ، سأدعك تعيش بالتأكيد..

   حدق بها وقبلها على جبهتها بمودة قبل أن يمد يده ببطء ويمسك حاجبيها.

  ثانية، ثانيتان، ثلاث ثواني...

كل ثانية لها أهميتها في المعركة ضد *** الموت. الطاقم الطبي المسؤول عن الإنقاذ يتعرق بشدة. لقد ظنوا أن هذه المعركة ستكون عديمة الجدوى، لكنهم لم يظنوا أبدًا أنه عندما أرادوا الاستسلام، عادت العلامات الحيوية للفتاة تدريجيًا. .

ومع ذلك، لم يتوقعوا أبدًا أنه في هذه اللحظة، بجوارهم مباشرةً، كان هناك رجل وسيم وغير عادي كان محاطًا بطبقات من الهالات. ومع تعافي نبض قلب الفتاة، أصبح جسده الطويل وهميًا ببطء. ، في نهاية المطاف، شيئا فشيئا يختفي.

   "صاحب السمو-"

  اندفع هيو كونغ، في الوقت المناسب تمامًا ليرى المشهد الذي اختفى فيه هيو شيون تمامًا، وسقطت الدموع، وضرب الألم العميق واليأس قلبه، وجعله الألم غير قادر على التنفس.

لا--

  ............

"خبر عاجل! أقامت المغنية يي ليانشيانغ حفلًا منفردًا الليلة في صالة بكين للألعاب الرياضية. غنت ورقصت جيدًا، مما تسبب في صراخ المعجبين، وكان الجو مرتفعًا. من كان يعلم أن حادثًا وقع أثناء الظهور، وانهار المصعد فجأة لقد سقطت من ارتفاع وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج الطارئ".

   "آخر الأخبار، علم هذا المراسل من المستشفى أنه بعد ليلة من الإنقاذ، أصبح يي ليانشيانغ بعيدًا عن الخطر، ولكن بسبب إصابات خطيرة، لا يزال في غيبوبة ..."

"--"

  تحولت شاشة التلفزيون فجأة إلى اللون الأسود، وألقت شارلين جهاز التحكم عن بعد في يدها بوجه متجهم. وضعت ذراعيها حول صدرها وتحركت ذهابًا وإيابًا في المكتب بغضب.

لقد شهدت الحادث الليلة الماضية بأم عينيها. باستثناء تغيير الكائن، كانت عملية السقوط مماثلة تمامًا لما شاهدته في الفيديو في الحياة السابقة، ولكن لماذا، ماتت Ye Sha في الحياة السابقة، وهذه المرة، كانت Ye Lianxiang محظوظة بما يكفي لإنقاذها. حياته. ؟

لماذا؟

  لماذا؟

   كيف يمكنها أن تنقذ نفسها من الخطر مرارًا وتكرارًا؟

  عضت بيني شيا شفتيها، كلما فكرت في الأمر أكثر، أصبحت غير راغبة، وضغطت أصابعها الطويلة على ذراعيها بإحكام، وحفرت أظافرها بعمق في الجسد، لكنها لم تشعر بأي ألم.

لقد حصلت على عقد كوي الخاص بكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن