تبدأ القصة في يوم عادي في بلدة أياكا الصغيرة والهادئة. تحب الذهاب إلى المهرجانات وقضاء الوقت مع عائلتها وأصدقائها. لا شيء يبدو خارجًا عن المألوف حتى يوم واحد، عندما ظهرت مجموعة من القراصنة في قريتها، بحثًا عن قرصانه تُدعى لوسينا. لحماية عائلتها، قرر والد أياكا مغادرة القرية، وأخذ أياكا وإخوتها معه. أثناء هروبهم من القراصنة، أصبح القرويون في بلدة أياكا مشبوهين، ولم يدركوا أن والدتها كانت القرصانة سيئة السمعة، لوسينا، طوال الوقت.
.
.تمكنت عائلة أياكا من الفرار، لكن القراصنة ليسوا ببعيدين عنهم. يطاردون والدة أياكا في الغابة ويقبضون عليها معتقدين أنها القرصانة لوسينا. يشعر والد أياكا بالحزن الشديد لأنه اضطر إلى ترك زوجته وراءه ولكن ليس لديه خيار آخر. معًا، يعبرون المحيط إلى أرض جديدة، ويشقون طريقهم إلى جزيرة جميلة حيث يمكنهم العيش بأمان وسلام.
.
.عندما تستقر عائلة أياكا في منزلهم الجديد، يبدأون في نسيان القراصنه الذين مزقو حياتهم. الحياة الهادئة، ولا توجد علامات خطر. ولكن بعد بضع سنوات فقط، ظهرت سفينة قراصنة على شواطئهم، مما أعاد لهم ذكريات مؤلمة. لاحظ والد أياكا السفينة وحذر عائلتها على الفور من توخي اليقظة.
.
.لكن أياكا فضولية. من يمكن أن يكون هذا القراصنة، ولماذا هم هنا؟ قررت أن تنظر في الأمر بنفسها. تذهب إلى الشاطئ وتلتقي بسفينة القراصنة، وتواجه وجهًا لوجه رجلًا يطلق على نفسه اسم "لاو".
.
.للحظة وجيزة، أذهل أياكا بمظهره المذهل. إنه طويل القامة ووسيم، ذو شعر داكن وعينين صفراء ثاقبة.
.
."من أنت.. ماذا تريد من جزيرتي أيها القرصان".. سألت أياكا
.
.يحدق لاو في أياكا لبضع ثوان. "أنا لاو، وقد جئت لاستكشاف هذه الجزيرة الجميلة"، يقول مع لمحة من التسلية في صوته.
.
.تتفاجأ أياكا بأسلوب لاو الهادئ والواثق. نظرت إليه للحظات، غير متأكدة من كيفية الرد. "هل تعني أنك لست هنا لنهب وتدمير جزيرتنا؟" تسأل أياكا.
.
.
"لا، أنا هنا فقط للاستكشاف"،
يقول لاو. "لقد سمعت عن هذه الجزيرة وكل الأشياء الرائعة التي تقدمها. أردت أن أرى بنفسي ما إذا كان ما سمعته صحيحًا.
.
.
"ماذا سمعت؟" تسأل أياكا، غير متأكدة من شعورها تجاه وصول قرصان إلى جزيرتها دون نوايا سلبية.
.
.
"سمعت أن هذه الجزيرة مليئة بالمناظر الجميلة، والناس الرائعين، والأطعمة اللذيذة"، يرد لاو
.
"وقد تغلب علي الفضول، فقررت أن آتي لأرى بنفسي." يرد لاو
.
.
"إذن أتيت إلى هنا بدافع الفضول؟" تسأل أياكا وهي تحدق في لاو لبضع لحظات. سلوكه الهادئ وموقفه الواثق غريب لها.
.
.
أنت تقرأ
قصة اياكا | one piece
Actionكانت مجرد شخص عادي.. فكيف تغيرت حياتها؟ موريوا-اياكا الفتاة التي عانت بسبب والدتها القرصانه.