Enjoy 🍬
________________Yoongi Pov ;
فصـلَّ هوسوك العناق لينظرُ نحـوَّ عيناي بعمق ! ،
نظراتـة هذة جعلتنـي اتوتر جعلت من نبضي صاخبًـا ،بدأء بالأنحنـاء اقـربُ إلى ملامحُ وجهـي لتختلط انفاسنُـا لأقول بأرتبـاك ،"هـ..هوسـ..وك ،ماذا تفـ..عـل ؟!"لـم يهتم لحروفي الخارجة من فاهي بأرتباك ،ليقتربُ من شفتـاي آكثـر.. آشعـرُ بوجهـي يسخُـن
ممـا جعـلنـي أُغـلقُ عيـناي ! ،أنـا أعـلمُ ماهي خطتةُ القادمة لكنـنـي لم ابتعـد ،شيءً ما فـي داخـليّ منعـنـيّ عن الإبتعـاد !.تـلاشـتّ المسـافـة بيننـا ! ،لتتلامـس شفتيـنا !! ،لتتسـارعُّ نبضـاتُ قلبي تُصبح صـاخبـة آكثـر !.
لـــكــنّ !.
"هيـونغ ؟!..."،اوقفـةُ عن التقدم من الآنش الصغير جـدًا المتبقـي صوتً خـرجَّ فجـأة مـّن العـَّـدمْ !،لنبتعِـد عـنّ بعضنـا بِسُـرعـة وننظـرُ نـاحيـة ذالِكَّ الصوت !.. ،وعندما عرفتُ هويـة ذالِكَّ الشخص المتعجرف ،رأيتُ عديٌـمُ التربية ذاكْ شعـرتُ بالغضبُ الشديد ! ،لينطقُ هوسوك بتوتـر عندما نظـرَّ للشخصُ الواقِف بينما يُـرمقـة ،"مممم ! ،تـ..-تـايهيـونغ ؟!"،لينطقُ بعدةُ تايهيونغ بغنجٍ في صوتة بينما يعلُـكُ علكة فــي ثغـرة،"آوبـا كـيفَّ حالُـك ؟!"،شعرتُ بأنني أُريـدُ تهشيـمُ ملامحةُ حتى الإختفـاء انـهُ مستفـز !! ،هل قـالَّ اوبـا ؟!!،وقـح انـهُ وقـح من يظنُ نفسـة ؟ ، اومن هـوَّ بـالنسبةِ لهوسـوك !! ،هـل هـوَّ حبيبـة ؟!!.
ليـردِفَّ هوسوك بكُـل هـدوء ،"بـخيــر !"،تكلـم ذالِـكَّ المتعجـرف بينما يصنع بالونة صغيرة من العلكة !! ،يـاآلهـي آمهـلنـي الصبر ..،"من الغـريب أن أراك فـي هذا المكان ! ،كمـا أعلمُ أن مدينـة الملاهـي بالنسـبة لـكَّ مدينـة الرعـب !."،قـالَّ ذالِـكَّ ليضحك كالعٌاهـر بقوة...،يـاآلهـي انـهُ مُستفـز أُريـدُ قتلـةُ بيداي والآن !..،هـل أنا شفاف ؟! ،لمـا يتكـلم كأننـي لستُ موجود !!...
'فجـأة شعرتُ بيدٍ دافئة تُمسـكُ بيداي الباردة !'
ومـنّ غيرةُ سيُمسِـكُ يـدي !..،نظرتُ لـةُ ليَّـخلقُ لـي ابتسـامة جميـلة واسعـة ويشدُ على يدي اكـثر !..،اعـادَّ هوسوك نظراتُةُ لذالِكَ اللعين ليقول ،"انـا هٌُنـا أقـضي أجمـل يوم فـي حـياتي مع أغـلى الناسُ على قلبـي !"،نقـلتُ نظرتـي المصحوبة بالسعـادة نحـوَّ ذاكَّ المتعجـرف لأجدةُ يحترِقُ من الغـيرة بينمـا ينظرُ لي بحقـد ! ،يــااااه منظـرةُ مُضحـِك !..ليخـرجنـي صوت هوسوك الهـادى بينما تُشرِقُ ابتسامتـةُ آكثـر تجعـلُنـي أُلهـي نظري بهـا من فرط جمالُـها !..،"أُعـرِفُـك ..حبيبي يونغـي ..."،عنـدمـا عـرفنـي عليـهُ بأنـنـي حبيبـة !،شعـرتُ بشيءٍ غـريب فـي داخـلي ..،شـ..-شعـرتُ بالسعـادة .
أنت تقرأ
My fake lover|YS ✓
Romanceحبيـبي المُـزيف لمُـدة ثـم مزَّق الورقـة كمـا تُـريد!.. المُـدرب جونـغ هـوسـوك يحـضى بحبيب مُزيف بسبب ورقـة عقـد علـى الإتفـاقيـه!. مالـذي سـوفَّ يحصُـلُ إذا وقـعَّ فـي حُـب حبيبـهُ المُـزيف؟!!. يـونسـوكـ ~ +نامجينـ ~ محتوى الروايِة | * مكونـة مـنّ...