Part__5

273 20 3
                                    

New part✨

Enjoy💚
____________________

Yoongi pov:




"هـل مسـوحٌ لـي أن اُعـجبَ بِـكَ ؟."، هـوَّ قـالَّ ذالِـك لاأعلـم ماحصـل لي من بعثرةٍ في داخـلي من مُجرد كلمـات ! ، نظرتُ لـهُ مُجددًا ، وعِـندما التقـت أَعُيـنُـنـا ، شعرتُ لوهلـة بأننـي سُجِـنتُ داخـل سِـحر عينيـه ! ، بدأ قلبـي يضربُ بابُ صدري بصخـب وقوة ، وشعـرتُ بالـدم يصعـد لوجنتَــي مزيدًا !..
،'مــاذا ! ، مـــاذا قـال ؟'.

رنّ جـرسُّ الـباب ليَّقــطع التـواصلْ البـصري بينُــنْـا ويجعَّـلُنــا ننــظرُ نـاحيـة البـاب ! ،مـنّ يـأتـي فـي هـذا الوقـتْ !! ، مرتّ مُـدة مـن الصمـت كنـا ننظرُ ناحـية البـابَّ ثُـمَّ لأعُيُنِـنـا من جديـد قبـلَّ أن يُقـرع الجـرسُ الخـاص بالباب مرةً اُخرى !.

ليخـرجُ صوتًـا صـاخبًـا من خلف خشـبْ البـاب ! ، "هــوســوكَ !! ، هل مـازِلـتَّ نـائِمًـا ؟ ."،حينمـا ادركَّ هـوسـوك هويـة المرآة الصارخة توسعت اجفانُ عينيه لينـظر نحوي بصدمـة بينما عينيه لاتزالُ على حالها المذعور لينطق ثغرةُ بهمس ،"ا-اُمـــي !"،نهـض عن الكُرسـي بِسُرعـةٍ وذُعــر ، امــسكَّ بيداي وجعلُنـي انهـض عن كرسيّ ، بعدمـا استوعبتُ مانطقهُ ثغرة اقول بملامح حاملة معالم التعجُب لماذا هـوَّ خائِف هكذا ؟ ،"اُمٌَـــك !"،كـان وجهةُ يتظرُ ناحية الباب بينما يبتلِعُ ريقة قبلَ ان ينظرُ ناحيتي بعدما نطقت يُأكد إجابتـي ،"نعــم ! امــي !!"، بعـد تأكُدي ابتسمتُ بأتـساعٍ في وجهة المذعور لأنطق ،"اووووه ! ،سـأكونّ سعـيد إن قابلتُهـا ! .... ، هـيا دعنــا نستقَبِلُهـا ! ."،افلتُ يدي من قبضته لاتجة نحـوَّ الباب بكُل بساطه بينما تشقُ معالم وجهي ابتسامه كبيرة ، لكنـةُ ركضَّ نحوي بذُعر يمسِكُ بعضدي قـبلَّ ان اصل نحـوَّ الباب !.

لينطق بتوتر ! ،"ماذا تَظُنُ نَفسُـكَ فاعِلُـه ؟؟ ، إن رأتـكَّ اُمـي هُنـا ستقتُلُنـي ، إنهـا لاتدعُنـي استقبل غيرُ صديقي المُقرب لذالِكَ اذهـب واختـبئ فـي غُرفتـي ، ولا تتجرئ  على الخروج !!."،من دون جدال اُصدرة ! ، لم يدعني افتحُ ثغري بحرف يسحبُني خلفةُ نحـوَّ غُرفتةِ الواسِعة ، دخلنا إليها ليدعُني هُنـاك ! ، صرختُ علية بخفة وستغراب قبل ان يُغلق الباب خلفة ! ،"انتـظَّـرّ !!...انتَظَّـرّ!.."،لكنـةُ كسـرَّ توقُعـاتـي واغلقـةُ في وجهـي بينما تعتلي ملامحُ وجهي الصدمة والأستغراب من تصرُفة المذعور ! ، مالذي تفعلةُ والدتةُ له لكي يخافَّ منها هكـذا ؟!.

My fake lover|YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن