'لـم تتم مراجعة الأخطاء الإملائية!.'
Enjoy 💘
__________________بعـد ساعتـين من التـدريـب المتواصـل !.
رمـى هوسـوك بنفـسة على الأريكـة ..ليتنهـد بتعـبٍ شديد !،قـبل القول ،"اااه ! واخيراً انتهـينا ..احسَّـنت انـتَّ تتعـلمُ بِسُـرعـة !.".
ليبتَّـسـم تايهيونغ إبتسـامة واسِعـة ليقول بصوتٍ غَّنِـج ناعِـم ،"شُكـراً لـكَّ اُستاذ !،هل اُحـضر لـكَّ القليل من الماء ؟."،ليومـئ هوسـوك لهُ ليقول ،"نعَّـم من فضلِـك !.".
ذهبَّ تاي متوجهًـا نحـوَّ براد الماء ليحضر لهوسوك ماءً بارداً مُقدمًـا اياهـا !،ليأخـذ هوسوك الكـأس مـن الإنـاء ،ليشرب الكـأسَّ دُفعـةً واحـدة !.
'اه لقد تّّعِـب حقًـا !،لكنـةُ يبدوا مُثـيراً مع قطـرات العرق هذة !..اااه قلبي ..'كـانَّ تايهيونغ يُحادث نفـسة بينما يُرمقُ هوسوك بعيناه ..،قبل ان يكسر الأخر الصمت ،"هل يُمـكِنُـكّّ ان تدُلنٰي إلى الحمام ؟؟." قـالـها بينمـا يمسحُ تعرقةُ بالمنشفة الصغيرة الموجودة في سُترتة !.
اومئ تايهيونغ لهُ ليقول لهُ بصوتٍ ناعِـم ورقـيق !،إنهُ يودُ جذب إنتبـاه الأخـر بالفعل من تصرُفاته ،"بالطـبع !،تفضل من هـذا الإتجـاه !."استقـام هوسوك ذاهبًـا إلى المكان الذي أشار الية تايهيونغ مِسرعًـا بحاجـةٍ اليـة !.
جـلس تاي علـى الأريكـة يُخـرجُ تنهـيدة مُرتـاحـة ،بعـد برهة ،شعـر تاي بشيءٍ ما يهتزُ على الأريكة !،لكنهُ تجاهل ذالك كان يظن نفسةُ يتوهـم !،لكن استمرّ ذاك الشيء بالإهتزاز !.
اقتربَّ من سُترة هوسوك ،ليُخـرج هاتفـةِ منها !..،وبالفعـل 'كان هاتفـةُ يهتزُ بسبب اتـصالٍ من ذاك اللعين !!'.
وبالطبع وضـعَّ هوسوك هاتفـةُ على الوضع الصامـت لأنهُ لايُحـب المُقـاطعة اثناء تدريباته !،فتـحَّ تاي الهاتف على شاشة القفل ،ليُقابلـةُ العديد من المكالمات الفائتـة منــة والعديد من الرسائل !!.
استطاع تايهيونغ فتح هاتف هوسوك ،لحُـسن حضة لايوجد كلمة مرور لمفتاح القفل !،فتحةُ على الرسـائل ليقرأ ماكتبت به انامل يونغـي !.
أنت تقرأ
My fake lover|YS ✓
Romanceحبيـبي المُـزيف لمُـدة ثـم مزَّق الورقـة كمـا تُـريد!.. المُـدرب جونـغ هـوسـوك يحـضى بحبيب مُزيف بسبب ورقـة عقـد علـى الإتفـاقيـه!. مالـذي سـوفَّ يحصُـلُ إذا وقـعَّ فـي حُـب حبيبـهُ المُـزيف؟!!. يـونسـوكـ ~ +نامجينـ ~ محتوى الروايِة | * مكونـة مـنّ...