Enjoy🍫
________________يجــلس بشــرود بالقُـرب من تـلك النافـذة ،يُرقب حبـات المطر المتسـاقطة على النافذة كطرقـات بعيون هادئــة ،وبجانبـة على سطح الطاولة ،ذالك الكوب الذي يمتلك بداخـلة الحليب الدافئ والذي بـرد وهو لم يشربةُ بعد !.
مْـنّ ذالِـكّ اليــوم وهـو يحبـسُّ نفسـةُ بغُـرفـتـة ...،شـارد الذهـن ..،يـأكـل القـليـل ليُحـافـظ عـلى حـيـاتّـهُّ وينـطِـقُّ بكــلمـاتٍ قَّــليـٰلة !.
حـاول هـُّـوسـوكـْ بِكُــلْ الطُــرق ..أنْ يتحـدثُّ معــة ! ،
لكــنّ ...،كُّــل محـاولاتــة فـشـلـتّ ..،لايُــريـدْ ان يسمــعٌّ أيْ شـيءٍ منــه ..،لايُـريـدُ ان يعـرف اي شـيءٍ .. ،فقـط يُـريُـدْ أنّْ يَّجــلِـسُّ وحــدة .خـائِـفٌ ممـا سيقـولـةُّ ...،فـرُبمّــا سيــكَّـذِبْ عــليــة ..آو ،سيُــصـارِحُــةُّ بـالحَّــقِـيقـة المُّــرْة ،فــهـوَّ حـتى اللحــضة مــا زالَّ يُحــبِـةُّ ولا يُـريِـدُّ خـسارتـة .
ووجــد فِــيْ الهـرُوب أفــضل وَّســيـلة ~.
•*•______________________•*•
"هـل مازال يـرفـض الحـديث معـكـ ؟!." نـطق دايسـكـ في تعـابير مُتعـجبـة ! ،ليقـوم هـوسـوك بهـز رإسـة موافقًـا مع تعـابير الخُذلان والضياع دونّ أنْ يـنطق بِحَّــرفٍ واحــد !.
فهـوَّ ايضًـا حَّـزيـنْ ..،حـَّـزينٌ عــلى فُّــراقـة ... ونـادم عـلى فعـلتــة .
انهُ لايـعلـمْ بـأنـة مخـدوع بسبب الحَّقُــود ذاكـّ ~
"لاداعــي لكُـلِ هــذا هُـوسـوكـ ..،انـا سأتـولـى الآمــر ..،و أخـبِـرُةُ بالحـقيـقة وهـوَّ سيتفَّـهمْ ويُـسامِـحُـكـ .."طـرحَّ دايـسكـ بكل بساطـة على هوسوك قبل ان ينظر الآخـر نحـوةُ بصدمة وعينـان تتسع قليلاً وخـرجَّ مـنّ صـمـتة .
"وبِمــاذا سَّـتِخــبِرةُ بالـضبـظ ؟!!."،ليومى دايسـكـ بكُـل بساطة بحاجبين مرتفعــة للأعلـى بـ ،"سنخـبـرةُ انـكَّـ كُنــتَّ ثُمُّــلْ ولَّـمّ تعـي مـاتفـعل !."نهض هوسوكـ من جلوسـة على الإريكـة بسُـرعـةٍ فِـيْ غَّــضـب !.
لينطق بحـدة ،"إيــَّـاك ان تُخـبـرِة بهــذا ... انـا اُحــذِرُكـ !!."،لينطق دايسـكـ بأستفهـام ووجهـة ساخـر قليلاً ،"اليــستّ هـذةِ الحـقيقـة ؟!.."،ليتهـجم وجهُ هـوسـوك قائلاً ،"بـلى ... لكـن لاداعـي لأن يـعـرف بِهــا !.".
أنت تقرأ
My fake lover|YS ✓
Romanceحبيـبي المُـزيف لمُـدة ثـم مزَّق الورقـة كمـا تُـريد!.. المُـدرب جونـغ هـوسـوك يحـضى بحبيب مُزيف بسبب ورقـة عقـد علـى الإتفـاقيـه!. مالـذي سـوفَّ يحصُـلُ إذا وقـعَّ فـي حُـب حبيبـهُ المُـزيف؟!!. يـونسـوكـ ~ +نامجينـ ~ محتوى الروايِة | * مكونـة مـنّ...