Part__9

274 18 23
                                    

New part✨

Vote & comment 🎀

تجاهـلوا الأخطاء الإملائية ☁️

Enjoy 🍩.
________________



Yoon pov;



وَّصَـلُّـتُ لـذالِـكَّ المَّـقَـهْىَ لأَّجِـلِسَ علـى إحـدى الطـاوِلاتْ ،بعـدَّ ذالِـكَّ قُّـمـتُّ بطلب فنجـانُّ قهـوة .. ،قـبلَّ ان أسـرَّحَ فـيْ أفكَّــاري .



بِصَّـرْاحـةٍ ! ..،انْـا خَّـائِفْ !...خـَّائِفْ ممـا سيقـولـةُّ الفتــى !..،خـَّائِفْ ..رُّبَّـمـا مِـنَّ الحَّـقِيقَةِّ ...،مِـنْ إمْكانيِـَّة خسَّــارتِيْ لِهُّــوسـوكـَ ! .




هُّـوَّ الشَّخُـصْ الوَّحـيِدٌ الـذَّيّ أحـَّبنِـيْ كَّمْــا أنْــا ~.

هُّـوَّ الشَّخُـصْ الوَّحِـيِدٌ الـذَّيّ جَّـعَـلَّنـيْ أتَّغِـير للأفـضَّلْ ~.


هُّـوَّ الشَّخُـصْ الوَّحِـيِدٌ الـذَّيّ ..وَّثَّـقُّـتُ بِــهْ ~.


هُّـوَّ الشَّخُـصْ الـوَّحِـيِـدٌ الـذًّيّ..أَحّـبَّبُـتُّةْ ~.






وَلْـنّ أجَّـعْـل أيْ شـيءٍ يُّـجُـعْـلّنِّـي أتخـلىْ عُـنّـةُّ ..،هـُوسُـوكـ حَّـيـاتِـيْ ...وانْــا لا أستطيـعْ التَّـخـلْي عَّـنْ حَّـيْـاتَّـيّ .


بَّـعِـدْ هَّـذا التَّـكفِـير قَّـرّرت مُغـادرةِّ هَّــذا المَّكّــانْ ..،لاأرِيـد سَّمَـاعِ أي شـيءٍ...او مَّعْـرِفـة أي شَّـيء ! ،أمَّـسّكَـِت هَّـاتِفـي لأَّنهَّـضْ وَّأتجـةُ للبـابْ لأُغَّـادْر هَّــذا المَّـقهِـىَ .






لَّكِــنْ ~.







"اهـلاً وَّسَهـلاً ياسـيـد !..."نطقَّ الشخـص ويَّكـون جيون جونغـوكـ !.












•*•_____________________•*•









"انـْا سَّعـيـدٌ مِـنْ أجِـلْـكـّ صَّـديِـقِّـيْ ...ظَّننِـتُ انَّــكـَّ لَّـنْ تُّـحِـبُّ يِـومًـا !."نطقَّ دايـِسـكـَّ بصوت متحمس ومُـعجـب في الوَّقِـتْ نِفَّـسُـةْ ،ضَّحـكِـ هُـوسـوكـْ قبل ان يقـول ..،"و انْـا أيـضًـا لَّـمْ أتـوَّقَـعْ ابـداً ..".


My fake lover|YS ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن