كَانَ صَاحِبُ الشَّعْرِ الْأَحْمَر يَجْرِي فِي الْمَمَرَّاتِ بِسُرْعَة لِيَبْحَثَ عَنْ أَصْدِقَائِه ليصْطَدِم جَسَدِهِ بِجَسَد ضَخْم كَانَتْ كُفُوف يَدَيْ شَبِيه الْقَطَط عَلَى صَدْرِ ذَلِكَ الشَّخْصُ الَّذِي أَمَامَ.
رَفَع جَوْنِغوون إنْظَارُهُ بِبُطْي لِيَرَى حَظَّه بِمَنْ جَعَلَهُ يَصْطَدِم وَبِالْفِعْل.
عِنْدَمَا نَظَر نَاحِيَة وَجْهُ ذَلِكَ الشَّخْصُ كَانَ صَاحِبُ بَشَرَة سَمْرَاء وَلَوْن عَيْنِي بَنِي غَامِق وَشَعْر أَسْوَد وَكَانَتْ خُصَل شَعْرِه تُغَطِّي أَنْحَاء وَجْهِه وَجْنَتَيْه وَجَبِينُه.
بَعْدَ أَنْ نَظَرَ جَوْنِغوون جَيِّدًا لِتِلْك الْمَلامِح لِتَرْتسم ابْتِسَامَةَ عَلَى وَجْهِهِ لَيَتَكَلَّم بِنَبِره لَطِيفَةٌ
:جَاياه هَيُونغ هَا أَنْتَ ذَا.
نَظَر جَاي لِوَجْهِ الْأَصْغَرِ الَّذِي أَمَامَهُ لِيَبِتسم لِثَانِيَةٍ فَقَطْ لَا أَكْثَرَ ثُمَّ اخْتَفَتْ ابْتِسَامَتَة لِيَتَكَلَّمْ عَاقِد حَاجِبَيْه مُسْتَفْسَر
:جَوْنِي هُنَاك دَرْس تَارِيخ الْان السِّتِّ فِي قَسْمِ الِاجْتِمَاعِيَّات.
تَوَسَّعَتْ أَعْيَن جَوْنِغوون الْعَسَلِيِّة بَعْدَ أَنْ نَطَقَ الْأَكْبَرُ الَّذِي أَمَامَهُ بِتِلْكَ الْكَلِمَاتِ لَيَتَكَلَّم بِنَبِره اسْتَطَاعَ جَاي إنْ يَسْتَوْعِب مِنْهُ أَنَّهُ جَاد بِالْفِعْل.
:مَاذَا مُسْتَحِيل اُنْظُرْ هَيُونغ كُنْتُ بِهَذِه الْقَاعَةِ مِنْ عِدَّةِ دَقَائِق وَانْتَهَيْنَا.
بَعْدَ أَنْ نَبَس بِتِلْكَ الْكَلِمَاتِ تَوَجَّهَتْ سَبَّابَتَه إلَى الْقَاعَة الَّتِي فِي نِهَايَةِ الْمَمَرّ لِيَضْرِب صَاحِبُ الشَّعْرِ الدَّاكن جَبِينِه مُزَامن لِكَلِمَات الْأَصْغَر لَيَتَكَلَّم بِيَأْس.
:اه جَوْنِي تَبًّا تِلْك قَاعَة الفِيزْيَاء مَاذَا تَفْعَلُ هُنَا؟!.
شَهِق جَوْنِغوون بِصَدْمَة لِيَنْظُر بَعْدَهَا لِلْأَكْبَر لَيَتَكَلَّم بِغَضَب لَكِنْ غَضِب ذَلِك الْقِطَّة مَازَال لَطِيف
:هَذَا خُطَاك هَيُونغ.
نَظَرَ جَاي لِدَقِيقَة نَاحِيَة الْأَصْغَر لِيَتَكتف مُتَكَلِّمٌ بِنَبِره كَانَتْ بِالنِّسْبَةِ لِجَوَنغوون بِنَبِره تُهْدَيَدَيْه
:كَيْفَ خَطَئِي أَيُّهَا الْقَصِير لَتَتَكَلَّم.
هَمَّهُمْ جَوْنِغوون لِيَتَظَاهَر بِالتَّفْكِير لِتَرْتسم بَعْدَهَا عَلَى مُحَيَّاهُ ابْتِسَامَةً خَبِيثَةً كَانَتْ كَافِيَةً لِجَعْل الْأَكْبَر يُشْعِر بِتَوْتر رَجَعَ جَوْنِغوون عُدْت خُطُوَات لِلْخُلْف وَهُوَ يَنْظُرُ لَجَاي بِنَظَرَاتٍ بَرِيئَة لِيَصِرخ بَعْدَهَا بِصَوْتٍ مُرْتَفِعٍ.