كَانَ صَاحِبُ الْبَشَرَة الشَّاحِبِه يَقُودُ السَّيَّارَة دُونَ أَنْ يَحُولَ إنْظَارِه لِأَيِّ مَكَان اخَرَ كَانَ كُلُّ مَا يُوَجَّهُ إنْظَارِهِ إلَيْهِ هُوَ الطَّرِيقُ الَّذِي أَمَامَهُ.
بَيْنَمَا كَانَ هُنَاكَ الْأَصْغَرِ الَّذِي يَجْلِسُ بِجَانِبِه حَسَنًا صَاحِبُ الشَّعْرِ الْبِنَي سَاير الْأَكْبَرِ مِنْهُ بِالْمُوَافَقَة لَكِنَّهُ لَا يَنْوِي الذَّهَابَ مَعَهُ أَنَّهُ يَؤُمُّهُمْ الْأَوَّلِ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يَثِقَ بِهِ.
لِذَلِكَ قَرَّرَ أَنَّ يُطْلَب الْمُسَاعَدَة مِنْ شَبِيهْ الْقَطك الصَّغِيرُ يَأْنَغ حَسَنًا هُوَ لَنْ يُخَاطِر وَيَطْلُبَهَا مِنْ جَاي أَنَّهُ مِزَاجِي وَسَوْف يُوقِعُهُمْ بِمَشِكله.
قَامَ جِيك بِوَضْعِ يَدَيْهِ بِجَيْبِه لِيَخْرُج الْهَاتِف مِنْهُ ثُمَّ يَنْحَنِي بِجَسَدِه نَاحِيَةِ بَابِ السَّيَّارَةِ وَيُرْخِي بِجَسَدِهِ عَلَيْهِ لَك لَا يُلَاحِظُهُ الْأَكْبَر قَام بِكِتَابَة رِسَالَة نَصِيحَة لِجَوَنغوون.
اِبْتَسَمَ جَايك بِرَاحَة بَعْد إنْهَائِه لِمُحَادَثَتِه مَعَ جَوْنِغوون لِأَنَّهُ بِالْفِعْلِ لَا يُتَخَيَّلُ ذَهَابِهِ مَعَ ذَلِكَ الْمُسَمَّى بِسَوْنغهون.
وَمَنْ دُونَ أَيِّ سَوَابِق أَخْرَجَهُ عَنْ أَيَطَار أَفْكَارِه اقْتِرَاب سُونِغهون مِنْهُ أَصْبَح وَجْه سُونِغهون إمَامٌ وَجْه جَائِك تَمَامًا.تَرَاجُع جَائِك مِنْ الصَّدْمَة لِيُطَلِّق سُونِغهون ضِحْكَةُ سَاخِره لِلَطَافَةِ الَّذِي أَمَامَهُ ثُمَّ قَامَ بِإِخْرَاج قَطَعَه حَلْوَى لِيُرِيَهَا لَجَايك.