1

1.7K 81 1
                                    


    أخبره مشهد البرق أنه كان مجرد بديل لوو يورو. بعد ذلك، أصيب بالجنون، وأزعج وو يورو، حتى أنه افترى عليها، وخطط لتلفيق التهم لها، وأغضب نفسه في النهاية.

في وقت لاحق، عندما كان يحتضر في سرير المستشفى، أدرك غو تشيان فجأة أنه كان يعيش في كتاب، وكانت أخته الطيبة وو يورو بطلة هذا الكتاب، وكانت مجرد ممثلة داعمة شريرة!

لم يأت تشاو كانغيون لاصطحاب أقاربه اليوم، لكن ذلك كان بسبب إصابة وو يورو، التي فقدت زوجها للتو، بمرض جسدي وعقلي، وهرعت إلى المستشفى للعناية به حتى عاد في اليوم التالي. . صباح.

إذا كانت كل المشاهد التي أمامه حقيقية، فهذا يعني أن الرغبة الكبيرة التي كان يحلم بها في العودة إلى الماضي واتخاذ خيار جديد قبل وفاته قد جاءت بالفعل.

كان Gu Zhiyan سعيدًا جدًا لدرجة أنه كاد يبكي. التفت لينظر إلى الباب المغلق في الغرفة ودخل بسرعة. وبينما كان على وشك فتح الباب، سمع صوت والدته هو شيويينغ قادمًا من الخارج -

"ماذا تقصد؟ لم يكن الأمر كذلك من قبل. القول بأن تشاو كانغيون سيأتي قريبًا؟ لماذا لا يمكنه أن يأتي مرة أخرى؟"

أظلم وجه Gu Zhiyan، وقبضت يده المرفوعة دون وعي، ثم سمع شقيقه الأكبر Gu Mingyong يقول -

"لقد مر الوقت الميمون الأصلي. تشاو كانغيون لم يأت لمدة ثلاث ساعات، ألا تريد عائلة تشاو الزواج؟"

كان على استعداد للشرح، قال تشاو شيويمين، عم عائلة تشاو، على الفور: "لم نتوقع أن يفعل كانغ يون شيئًا لفترة طويلة. آه، لا يمكن فعل ذلك حقًا، دع العروس تذهب معنا أولاً."

"لا." أجاب Hou Xiuying على الفور، "إن عملية اختيار الزواج هي ما اتفقنا عليه. إذا لم يأتي Zhao Kangyun، فسيكون جمال عائلتنا هنا اليوم. لا تتزوج!"

"ماذا تقصد بذلك؟" عبس تشاو شيويمين، "اليوم يوم الزفاف الكبير، كيف يمكنك رفض حفل الزفاف بسبب هذه المسألة التافهة؟"

نظر تشاو شيويمين إلى تشاو كانغيون في الصباح الباكر وبدا مخطئًا بعض الشيء. ثم في طريقه لاصطحاب أقاربه، قال الطفل فجأة إنه ذاهب إلى البلدية للقيام ببعض المهمات وطلب منهم الذهاب إلى منزل جو أولاً. لكنه لم يأت بعد ذلك قط.

ولكن هل هذا هو سبب عدم زواج Gu Zhiyan؟

لا!

"هناك العديد من الأماكن التي لا يأتي فيها العريس لاصطحاب أقاربه. لقد فعلت ذلك لأنك كنت صادقًا في منعنا من النزول من المسرح".

عند رؤية موقفه، ظهر غضب غو مينغ يونغ. اليوم، إذا لم يأتي. "لا تأتي، زيان لن يتزوج."

تبعهم أفراد عائلة تشاو على الفور -

[النهاية] الزوجة الصغيرة اللطيفة معروفة...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن