الفصل 16
عندما عادت ليو هونغشيا إلى المنزل، سمعت للتو الشجار بين شقيقها وأختها. عندما سأل، وجد أن ابنه فعل شيئًا غبيًا، وكان غاضبًا جدًا لدرجة أنه وبخ: "هل ضربك آن جينغيوان؟ حتى لو كان لا يعرف كيفية إصلاحه، لكن سببك سيء للغاية". يمكنك القول أنه كان متعمدا من شخص ما."
عبس تشاو كانغيون، "وماذا في ذلك، هل أنا مهزوم؟ جينغيوان لديه القدرة، يمكنه إصلاحه، إذا لم يتمكن من إصلاحه، فلا يزال يتعين على تشاو زينغو العودة إلي بطاعة."
لم تكن Liu Hongxia تعرف ما إذا كان سيتم إصلاح An Jingyuan، لكنها قدمت العذر الخاطئ. إلى Zhao Zhenguo الروتيني، حتى لو نظر، "كيف تعرف أن An Jingyuan ليس كذلك؟ هل سيتم إصلاحه؟ إذا كان محظوظًا، فسوف يتحسن الجرار فجأة، أليس رخيصًا بالنسبة له؟"
كان تشاو كانغيون صامتًا لبعض الوقت بعد سماع الكلمات، وشعر فجأة أن هناك احتمالًا، كما لو أن غو تشيان قد تزوجها فجأة.
شعرت Liu Hongxia أيضًا بالحزن لأن ابنها تعرض للضرب، لكن Gu Zhiyan تعرضت للسرقة من قبل عائلة An من قبل، والآن حصل أخيرًا على مركز إحصائي.
لذلك، بعد تنهيدة الارتياح، أقنع مرة أخرى: "أعلم أنك غير مرتاح، ولكن حتى لو كنت غاضبًا، فلا ينبغي لنا أن نترك الأمر يمر في هذا الوقت. يمكنك الذهاب وإلقاء نظرة أولاً.
"إذا سرقها شخص ما، فمن المرجح أن تفقد وظيفة أختك." بعد
انتهت الكلمات، وكان Zhao Kangyun في حالة مزاجية سريعة الانفعال، لكن كان عليه أن يقول إنه استرخى الآن، وقد تعرض Gu Zhiyan للسرقة من قبل عائلة An. في الأماكن العامة، إذا تم سحب الوظيفة، فسيكون تشاو كانغيون شخصًا عديم الفائدة في نظر الآخرين!
لكنه كان قد رفض بالفعل Zhao Jianchuan للتو، والآن لا يمكنه سوى عض الرصاصة والاندفاع.
عندما وصل Zhao Kangyun، رأى أن الجرار الذي لا يمكن تشغيله يدخن "فجأة"، وخرج Zhao Zhenguo للتو من سيارة الأجرة بابتسامة على وجهه.
أصبح وجهه شاحبًا، وكان يشعر بالسوء الشديد!
رأى Zhao Zhenguo ظهور Zhao Kangyun، ونظر إليه من الأعلى والأسفل، وقال: "لماذا أنت هنا، هل تؤلمك يداك؟"
كان صوته أجشًا بعض الشيء، وكان بإمكان تشاو كانغيون سماعه، لكن هذه المرة أراد فقط تأكيد شيء واحد، "هل تم إصلاح الجرار؟"
ابتسم Zhao Zhenguo عندما سمع الكلمات وأشار إلى الجرار الذي كان لا يزال "فجأة" بجانبه، "ألم تر التنشيط؟ لقد اكتمل للتو".
صر تشاو كانغيون على أسنانه بقوة، وانتفخت عضلاته الماضغة: "من أصلحها؟"
نظر Zhao Zhenguo إلى An Jingyuan، وامتد حاجبيه: "بفضل Jingyuan، لولاه، لم يتمكن أعضاء الفريق الثاني اليوم من الحصول على جرار، لذلك كنت سأوبخ حتى الموت."
أنت تقرأ
[النهاية] الزوجة الصغيرة اللطيفة معروفة...
Fantasyلا تعديل يا صديقي العزيز المؤلف: مرثاة الصيف التصنيف: ولادة جديدة عبر الزمن وقت الإصدار: 2021-12-26 الأحدث: الفصل 40 الفصل الأخير 1: فقط بعد وفاة Gu Zhiyan، أدرك أنه كان يعيش في التسلسل الزمني. إنها الدور الأنثوي الداعم كعلف للمدافع وبديلة لزوجها با...