الفصل 7
نظر إليه Gu Zhiyan واختنق على الفور.
من المؤكد أنه كان يفكر كثيرًا في نفسه. كان الرجل في الواقع عنيدًا. حتى لو كان متزوجا، كيف يمكن أن يدخل الدور بهذه السرعة بسبب معارفهم يومئوا برأسهم؟
بدا أن الواقي الذكري سيكون عديم الفائدة على المدى القصير، وكان السرير المشع الذي صنعه الليلة مضيعة.
1
على الفور، تحركت زوايا شفتيه ونظر إلى An Jingxin، "حسنًا، ادخل إذن." في
في حياته السابقة، مر Gu Zhiyan بواسطة An Jingyuan. لم يكن يعرف هذا الرجل جيدًا، والآن كان معه. كانت An Jing Xin مستلقية على السرير، وأرادت أن تبدأ مع An Jingxin، لكن An Jingxin كانت هادئة، وطرحت الأسئلة وأجابت على الأسئلة، ولم تقل كلمة واحدة أبدًا.
تحدثت Gu Zhiyan معها لفترة طويلة لكنها لم تحصل على أي معلومات مفيدة، وكان كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من طرح المزيد، لقد نام للتو.
استيقظ Gu Zhiyan مبكرًا عندما كان عائداً إلى الباب في اليوم التالي، وكان قد قام بالفعل بتعبئة الهدايا التي سيعود بها إلى منزله اليوم، لذلك بعد الإفطار، خرج الاثنان.
لم تكن المسافة بين منزل An ومنزل Gu بعيدة، فقد استيقظ الاثنان مبكرًا ولم يلتقوا بأي شخص على الطريق، حتى وصلوا إلى منزل Gu بسلاسة.
عندما عدت إلى المنزل اليوم، كنت قد وافقت بالفعل، لذلك كان كل فرد في عائلة غو هناك. هذه المرة رأت Hou Xiuying ابنتها وAn Jingyuan يحملان حقائب كبيرة وحقائب صغيرة. يحتوي الكيس على اللحم والدقيق وحتى جوهر حليب الشوفان. ، كان متفاجئًا جدًا.
فجأة طلبت من ابنتها أن تندم على زواجها وتذهب إلى عائلة آن، مما أدى إلى ضرب عائلة تشاو على الفور، ولكن بعد ذلك، كانت أيضًا غير مرتاحة للغاية.
على الرغم من أن أنجيا ليست سيئة، إلا أن الناس يريدون تناول الحبوب الكاملة، وكل شيء يكلف مالاً، وأنجيا حزينة حقًا في هذه المرحلة، ومن الطبيعي أن يعاني غو تشيان عندما يتزوج.
فقط بسبب هذه الفكرة، أفرغ Hou Xiuying الأشياء في المنزل بالأمس، وخطط للسماح لهم بإعادتها لدعم الأسرة عندما عادوا إلى المنزل اليوم، ولكن بالنظر إلى الوضع الآن، يبدو أن هناك شيئًا خاطئًا. "لماذا تحمل أشياء كثيرة؟" كان Hou Xiuying متفاجئًا ولكنه سعيد أيضًا، مما أظهر أن An Jingyuan لم يكن مهملًا لمجرد أنه حصل على زوجة ابنه مقابل لا شيء، "لا تضيع أموالك، لدينا كل شيء في عائلتنا. لست بحاجة إلى ذلك". اشتريها."
عندما انتهت الكلمات، ضحك آن جينغيوان ونظر إلى هو شيويينغ، "أمي، لست بحاجة إلى توفير المال لنا، في الواقع، لا يكلفنا الكثير من المال."
أنت تقرأ
[النهاية] الزوجة الصغيرة اللطيفة معروفة...
Fantasyلا تعديل يا صديقي العزيز المؤلف: مرثاة الصيف التصنيف: ولادة جديدة عبر الزمن وقت الإصدار: 2021-12-26 الأحدث: الفصل 40 الفصل الأخير 1: فقط بعد وفاة Gu Zhiyan، أدرك أنه كان يعيش في التسلسل الزمني. إنها الدور الأنثوي الداعم كعلف للمدافع وبديلة لزوجها با...