48

75 7 1
                                    

هانبين:
ماثيو وش فيك زعلان؟

ماثيو:
تخايل طول اليوم قاعد اغني مع الغنية والمغني يغلط بالكلمات

هانبين:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وش فيك يالمغني طول اليوم تلخبط ماثيو بالغنية؟

ايدول تتمنى تصير مومنت بينه وبين حد من زيروبيسون؟

هانبين /سونقهان (احس انهم اخوة مرهههههه يتشابهون كأنهم توأم  😭😭)

جانقهاو /مينقهاو (احس انهم كمان زي الاخوة مره يتشابهون كلمهم وجههم نحيف وطويلين القامة وفيهم جمال غريب اول مره تشوفهم تقول انهم مو حلوين بس يوم تتمعن بالنظر فيهم تخق عليهم 😭😭)

جيوونق /مارك (nct)/يونجين (احس كلهم ملامحهم سيكسي عشان كذا بتصير حريقة اذا اجتمعوا 🔥🔥)

ماثيو/تشينلو (احس كلهم لطيفين وخدودهم ممتلئة زي الاطفال 😖💗)

تايري / جايهيون (nct)(كلهم معهم غمازات وشكلهم هوت زي الباد بوي الجامعيين)

ريكي /نيكي (اول شيء هي شخصيتهم احسهم زي بعض كلهم يمثلون انهم باردين ورزينين ولا يحبون المزح بس اذا شفت كثير ڤيديوهات لهم تعرف انهم اكثر فاصلين بالفرقة ومره يضحكون وكمان شكلهم مره خقه واسمائهم متشابهه 🔥💋)

قيوڤين /مينهي  (cravity)(احسهم مرهههه يتشابهون لدرجة اني يوم تعرفت على زيروبيسون حسبت ان ڤيني هو مينهي من قوة الشبة)

قونووك /هانبين (iland)(كلهم ملامحهم تتغير كل ثانية ساعة يكونون سكسي وساعات يكونون كيوتت امنية حياتي اني اشوفهم مع بعض😭💓)

يوجين /وونبين (احس كلهم هوتي هوتي وممكن يسوون بركان بكوريا إذا اجتمعوا مع بعض 🌋🔥)

الجواب صار اطول من المحادثة 😭😭😭

☆ ZB1 [FAKE CONVERSATION] ☆ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن