02- صُدفَه

731 40 11
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

أسفل المياه كان جيمين يُنظف جسده وهو يتذكر أحداث الحلم الرطب، إنه كل فترة يَحلم مثل تلك الأحلام وكم يكون الأمر مُؤلم عندما يستيقظ في الصباح وهو مُنتصب، عندما يُخلص ذاته تجتاحه رغبه مُميته في مُضاجعه فَنانه المفضل.

أنهي جيمين الإستحمام إرتدي بنطال رياضي أسود مع هودي أصفر إنه لون جونغكوكي المُفضل، يقف أمام المرآة يعدل خُصلات شعره ثم يتجه إلى المطبخ.

إنه يسكن مع شقيقته الكبري، إنها تكبره بعامين لقد أنهت الجامعه وقامت بإفتتاح مطعم وأنا أساعدها عندما أكون مُتفرغ ولا أمتلك جامعه، لقد أتينا إلي سيول من أجل الجامعة إن والدينا يسكنو في بوسان، وأيضا هذه أخر سنه لي في الجامعه بعد أن أنهيها سوف أقدم في شركة بيج هيت.

أريد أن أعمل مع جونغكوكي هيونغ في نفس الشركة، أن أري وجهه الجميل في الصباح الباكر، أن أستمع إلي صوته الساحر في أي وقت، أن أتدرب تحت أمرته، إنه شيء في غاية السعادة بالنسبة لي.

" صباح الخير نونا "

" صباح الخير، لما تأخرت هكذا جيمين نحن نمتلك عمل كثيراً اليوم "

تذمرت بيلي وهيا تضع الفطور على مائدة الطعام، لقد حجز اليوم مجموعة من الأشخاص المطعم من أجل الإحتفال بعيد ميلاد جونغكوك.

" كُنت أضاجع جونغكوكي هيونغ في حلمي نونا، لكنكي أيقظتني ~ ألن تستطيع الإنتظار قليلا "
تذمر جيمين ثم بدأ في تناول الطعام.

" أخرس أيها المُنحرف وأسرع قليلا "

" حسنا "

تناولا كلا الأخوين الطعام وبعد أن نظفو الأطباق إتجهو إلي مطعم ' كوكو' كان هذا إسم المطعم الذي إقترحه جيمين على بيلي، في البداية لم تُوافق على الإسم ولكن بعد إلحاح وتذمرات وبكاء وتمثيل من جيمين وافقت بيلي.

• 10:00 صباحا •

وصلا كلا الأخوين إلي المطعم إنه يبعد عن سكنهم شارعين، قامت بيلي بفتح المطعم ثم بدأو في العمل، كانت بيلي تعد الطعام وجيمين يخدم الزبائن مع وجود أصدقائه تاي ويونغي.

تاي في نفس عُمره يعمل في مطعم بيلي بدوام جزائي، إنه صديقه منذ الثانوية لكنه إلتحق بكلية أخري إنه يُريد أن يصبح مُمثل إن تمثيله يبدو في بعض الأحيان حقيقي، حتى أني لا أعلم إذا كان يُمثل أو يُخبرني الحقيقة.

يونغي هيونغ إنه يكبرني بثلاث أعوام، إنه شريك شقيقتي وحبيب تاي، لقد أتت فترة كانت أختي تحتاج إلي أموال كثيره، عرض يونغي هيونغ أن يكون شريك معها في المطعم.

وافقت أختي لحاجتها للمال مع مُرور الوقت أصبح يونغي هيونغ صديق أختي، تعرفت عليه عن طريق بيلي، وتاي أيضا عندما أتي في البدايه أعجب بالأكبر وهم الآن يتواعدون.

• 5:00 مساء •

لقد إنتهي العمل الكثير الأشخاص الذين كانو حاجزون المطعم أتو قبل بضع ساعات، كانو يحتفلون بعيد ميلاد كوكي هيونغ كُنت أشاهدهم وأنا سعيد.

عندما أجد شخص يُحب جونغكوكي أكون سعيد كثيراً إنه لطيف، إنه يستحق كل الحُب والإحترام، إنه لم يصبح مشهور بين ليلة وضحاها لقد عمل على ذاته كثيراً إلا أن تمكن من الوصول إلى تلك الشهرة والمرحله التي هو فيها.

" بيلي لقد أنهيت عملي هل تحتاجيني في شيء آخر؟ "

" لا ميني يُمكنك الرحيل "

" حسنا أختي وداعا "

ودعت شقيقتي ثم خرجت من المطعم مُتجه إلي المنزل، كُنت أضع سماعات الأذن وأستمع إلي صوت فَتاي المُبدع، لكن توقفت عندما بدأ المطر في السقوط، دخلت إلي الشوارع الضيقه لعلي الماء لا يصل إلى.

كنت أسير بجوار المنازل لكن توقفت عندما سمعت صوت صُراخ، إنه صُراخ للفتيات ألتف حولي أسمع صوت من خلف حاوية القُمامه، أقترب بُبطء ولكن فجأة توقف الوقت والزمن عند تلك اللحظة.

جونغكوك إنه أمامي ملابسه مُبتله ويَبكي.

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

فقرة الأسئله 🧁🍧

- لقاء جيكوك 😩🤏🏻

- ليش كوكو كان بيبكي 😔

- كيف جيمين هيتعامل مع كوو 🤔

إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- صُدفَه || جَيكوك ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن