🤍 ENJOY 🤍 .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Flashback .
فتح مينهو باب منزله بعد أن عاد من عمله الذي يستغرق ساعات طويلة .
وضع معطفه جانباً وخلع حذاءه ثم دخل .
" جيسونغي ؟ أين أنت ؟ " .
نادى على زوجه بصوت مرتفع ." في المطبخ " .
أجاب الأصغر فابتسم وتوجه نحوه فوراً .دخل وسقط فمه من مظهر الآخر .
كان يرتدي بيجامة حريرية باللون الأحمر الغامق وقد اهتم بشكله جيداً ملوناً شفتاه بخفة ومصففاً شعره للأمام .
يقف خلف الطاولة يقطع الخضروات بهدوء ورائحة عطره تعبق بالمكان .
هذه الرائحة المفضلة لـ مينهو .
اقترب الأكبر ليقف خلفه وأحاط خصره ثم بدأ يشتم رائحته ببطء يملأ صدره بها .
" ما هذا الجمال كله ؟ هل تحاول قتلي ؟ " .
تساءل وهو يطبع القبلات على ظهر جيسونغ يرسل له القشعريرة ." مينهو توقف، اذهب لتبدل ثيابك واستحم سوف يكون الطعام جاهز بعد قليل " .
قال وهو يحاول إبعاده عنه .شهق بخفة حين أدار مينهو وجهه وحاصره على الطاولة .
" ماذا عن أن أتناولك الآن ؟ هذا طعام مشبع أكثر صدقني " .
ابتسم جيسونغ وأمسك يد مينهو الذي أدخل رأسه في رقبته يقبّلها ." أيها المشاكس، اذهب وافعل ما قلته لدي لك مفاجأة " .
ابتعد مينهو ليرى وجهه ." مفاجأة ماذا ؟ " .
تساءل بـ حيرة ." لن تبقى مفاجأة إن أخبرتك، هيا اذهب " .
دفعه عنه بخفة فابتسم وخرج من المطبخ .أكمل جيسونغ عمله ورتب الطاولة ثم جلس ينتظر زوجه .
والآخر أخذ نصف ساعة حتى نزل إلى الأسفل وقد فعل كل شيء يجعله مرتاحاً بعد يوم عمل شاق .
دخل إلى غرفة الطعام واقترب من كرسي جيسونغ ثم أنزل نفسه ليضع قبلة على شفتيه .
بعدها جلس مكانه ونظر له ينتظر التالي .
" هل تريد معرفة المفأجاة أم تناول الطعام أولاً " .
سأل جيسونغ ." المفاجأة " .
أجاب فأخرج جيسونغ من أسفل الطاولة علبة ومدها له .عقد مينهو حاجبيه بـ حيرة وفتحها لتتسع عيناه بشدة .
أنت تقرأ
My Star ✧ | MS
Romanceيا نجمتي ★☆~ Never let me go . " اعتني بـ طفلنا جيداً " . Minsung~ . Gay. Mpreg. BxB .