𝙷𝚊𝚟𝚎 𝚊 𝚐𝚘𝚘𝚍 𝚝𝚒𝚖𝚎 ~
فلاش باك ~
في ليلة هادئة حيث نسيم هواء دافئ .. في البيت الكبير الخاص برئيس ~
" ايها رئيس! فتشنا كل شبر! و لم نجدهما! " صاح احد اتباع الرئيس بهذا و رئيس واقف امامه متعرق و يبدو عليه توتر..
" ابحثو مجددا!! لا نوم الا ان تجدوهم! "
" امرك! "
دخل رئيس مكتبة و بدي عليه الغضب...اتباع الرئيس الاخرون يقومون بحراسته خلف باب..لكن فجاة..
" ها؟؟؟ " سمع رئيس اصوات صراخ و ارتطام و ضرب من خارج غرفة..كان يود ان يري ما الامر لكن تلك ليست فكرة جيدة..
بينما رئيس ينظر لباب بخوف..بهدوء قام احدهم بفتح باب.. فتي برداء اسود و يضع غطاء علي راسه لكي يخفي ملامح وجهه..في يده سكين ملطخ بدماء و خلفه الغرفة امتلأت بدماء و جثث اتباع الرئيس في كل شبر من غرفة..كانت كمجزرة...الرئيس يحدق فيه فقط برعب..
" مرحبا ايها رئيس ليلة هادئة صحيح؟؟ ^^ " وضع ذلك السكين بناحية فمه بينما يبتسم...
" م_ماذا تريد بحق جحيم؟! " الرئيس في حالة بشعة...تم الصاقه في حائط عن طريق غرس سكاكين فيه...كان الفتي يبحث في كل ادراج المكتب الخاص برئيس و كأنه يبحث عن شئ معين...
" اخبرني اين المستندات التي استلمتها ليلة امس؟؟ ^^ "
" ماذا؟؟ لا! ااغ انزع هذا!! "
" و كأنك تستطيع اجباري؟؟ "
" احذرك هناك كاميرات في جميع انحاء غرفة تصور كل ما تفعله!! "
" هممم وكأني غبي لاقتحم منزل رئيس هكذا دون خطة؟؟ بطبع اعلم بامر كاميرات! ^^ بتالي قمت بتعطيلها جميعها دون ان تشعر ~ لا احد سيستطيع سماعك علي اي حال.. "
" لن اعطيك المستندات!! "
" اذا انت راضي بتضحية بزوجتك و ابنك هكذا؟؟ "
" ها..؟ انت...انت من خطفتهم؟! ايها الحقير اطلق سراحهم!! ستندم!! "
" اهدا لا تقلق لم افعل اي شئ لهما ^^ فقط كل ما اطلبه منك هو مستندات اما هذا او ودع زوجتك و ابنك ^^ "
" تبا لك....في درج هناك...يوجد مفتاح خذه و ستجدهم في تلك خزانة..."
" لنري ان كنت صادقا اولا... " و بالفعل فعل الفتي كما قال رئيس و اخذ مستندات..
" نصف ساعة سيجدون زوجتك و ابنك ^^ "
" هذا...مريح...اعلم اني ساموت.. "
" وه من جيد انك تعرف عدد تلك سكاكين حتي ان اخرجتها ف ستنزف كثيرا بتالي ستموت..فبعد كل شئ لا يمكنني تركك تعيش بعد ان رايت ملامح وجهي ^^ "
أنت تقرأ
ᥲ s𝗍ᥙძᥱᥒ𝗍 ᥲᥒძ ᥲ kіᥣᥣᥱr іᥒ 𝗍һᥱ sᥲmᥱ 𝗍іmᥱ! ~
ChickLitمجرد رواية خطرت في بالي... الرواية تتحدث عن فتي يدعي يوتشيرو يكون طالب في ثانوية...و الذي يتضح انه قاتل مشهور في مدينة! لكن الشرطة و لا احد استطاع الامساك به او اجاد دليل عنه..! و تنتقل طالبة جديدة للمدينة و لنفس مدرسة يوتشيرو و تقوم بتحقيق في امر...