191-200

293 20 9
                                    

الفصل 191: مأدبة الخطوبة في نانشان

  باي ييهان هو أحد هؤلاء الأشخاص الذين يخافون جدًا من البرد. عندما يأتي الشتاء، عادة لا يخرج إلا إذا استطاع. يفهم مو جينغيوان عاداته. عندما يصبح الطقس باردًا، لم يعد يطلب منه مرافقته ولكن الناس هكذا فمن السهل أن تنتقل من التقشف إلى الترف ولكن من الصعب أن تنتقل من الترف إلى التقشف فبعد أن تعتاد على صحبة حبيبك ستشعر حتماً بمزيد من البؤس عندما اذهب إلى العمل بمفردك، وعندما سأله باي ييهان، قال إنه سيقول بصراحة أن الأمر على ما يرام، ولكن عندما استدار، عرف أن الذيل الصغير الذي خلفه لن يتبعه، وشعر بالفراغ مرة أخرى.

  في الواقع، شعر بالأسف على باي ييهان لأنه كان خائفًا من البرد، فلماذا لا يشعر باي ييهان بالأسف عليه؟

  لذلك، كل صباح بعد قدوم الشتاء، ستكون هناك محادثة كهذه عند الباب: Mu Jingyuan: "لا تخرج، الجو بارد في الخارج."

  باي ييهان: "لا، البقاء في المنزل ممل بالنسبة لي. من الأفضل أن أخرج للعب معك."

  مو جينغيوان: "الجو بارد جدًا، ولا يوجد ما يمكن فعله."

  باي ييهان: "الجو ليس باردًا في الشركة. ما زلنا نأخذ السيارة على الطريق، أي نصعد وننزل من السيارة في الخارج. ما المشكلة الكبيرة؟"

  مو جينغيوان: "سيكون الجو باردًا أيضًا. عد وخذ قيلولة. ألم تقل أن النوم في العرين هو الأكثر راحة؟"

  باي ييهان: "لن أنام. أنا نشيط للغاية. لا أريد البقاء في المنزل."

  مو جينغيوان: "إذا كنت تشعر بالملل، سأبني لك غرفة ترفيه لتلعب فيها."

  باي ييهان: "لماذا تلعب؟ كم عمري لألعب؟ أريد أن أكون معك. هل تجدني مزعجًا؟"

  مو جينغيوان: "بالطبع لا، ما الذي تفكر فيه؟"

  باي ييهان: "إذاً لماذا لست سعيداً بوجودك معي؟"

  مو جينغيوان: "كيف لا أكون سعيدًا بوجودي معك؟ أخشى أن تشعر بالبرد!"

  باي ييهان: "لست خائفة! فلنذهب، سوف نتأخر."

  مو جينغيوان: "الجو بارد في الخارج..."

  باي ييهان: "مرحبًا، لا تكن مطولًا، دعنا نذهب، دعنا نذهب!"

  مو جينغيوان: "انتظر لحظة، عليك ارتداء هذا المعطف إذا كنت تريد الخروج!"

  Pan Wen و Wei Wu اللذان كانا يتبعان من الخلف: ...، راقب أنفك بعينيك، راقب قلبك بأنفك، لا تتحدث أو تتحرك، سيظلان يخرجان معًا بعد انتهاء الدفع والدفع، إذا اتبعهم بجدية سوف تخسر.

  "تم معاقبة تشو فانغ مينغ لدرجة أنه لم يهتم بالنهاية. لقد حرض هو يوان يان مياو على إجراء بعض المكالمات. بعد أن رأى أنها لا فائدة منها، توقف. بعد كل شيء، شعر بالذنب ولم يجرؤ على الذهاب بعيد جدا.

Reborn as a Good Childحيث تعيش القصص. اكتشف الآن