121-140

672 27 12
                                    


 الفصل 121: نتائج وي تشيوان

  قال تاو تشي بحدة: "هذا هو مصيرك! أنت مجرد شخصيات في الكتاب، وهذا هو مصيرك! تلك الأشياء التي قلتها لم تكن بسببي!"

  وتابع باي ييهان: "نعم، باستثناء حادث السيارة هذا، أشياء أخرى لم تكن سببها أنت. لقد كنت تتوق إلى حدوثها مرة أخرى. عندما لم يأتوا كما توقعت، كنت ستفعل ذلك بنفسك. دع كل شيء يعود إلى "مسار مصيرك المزعوم، أليس كذلك؟ هل تعتقد أننا جميعًا مجرد اسم في كتابك المزعوم، بدون لحم ودم وعواطف، أليس كذلك؟"

  قال تاو تشي غير مقتنع: "لا يبدو أنك تدينني. لم أرتكب أي خطأ. قلت أن هذا هو مصيرك!"

  لم يكن باي ييهان غاضبًا ولكنه ابتسم: "أوه، القدر؟ قلت أيضًا أن الشخصية تحدد المصير. لا شيء في هذا العالم ثابت. الاختيارات المختلفة سيكون لها نتائج مختلفة. الفراشة الصغيرة ترفرف بجناحيها بلطف. يمكن أن تطلق إعصارًا، تاو تشي، ألا تتساءل لماذا لاحظت حركة وي تشيوان وظهرت في الوقت المناسب لإيقافه؟"

  سحب زوايا شفتيه وابتسم وقال بهدوء: "لا تعتبر نفسك سيد العالم. أنت لست الوحيد الذي يستطيع التنبؤ بالمستقبل. لقد أرسلت أنا وي تشيوان أشخاصًا للحفاظ على "انظر إليه في الصباح الباكر. لقد جاء من هناك." بمجرد أن غادرت المنزل، تلقيت الأخبار، كيف يمكن أن ينجح؟ إذا كنت تريد أن تكون بطلة، فلا يمكنك أن تكون ساذجًا إلى هذا الحد."

  كادت عيون تاو تشي تخرج من محجرها، وقالت بصوت مرتجف: "هل أنت أيضًا من أصحاب الكتب؟ لا عجب، كل شيء خاطئ، أنت، أليس كذلك؟ أنت من غيرت الحبكة! أنت من لقد آذيتني!"

  ابتسم باي ييهان بشكل شرير بأسنان بيضاء، وقال بهدوء: "أنا لست من أصحاب الكتب، أنا مجرد شبح شرير يزحف عائداً من الجحيم... أخبرني، كيف يمكنني ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى؟ أما بالنسبة أنت، ألم ترني بعد؟ قبل أن تأتي إلي، لم أكن أعلم حتى أنك موجود. كيف يمكن أن يكون لدي وقت لإيذاءك؟ سيكون من الجيد إذا كنت على استعداد لاستخدام المزايا الخاصة بك لتصبح ؟"

  نظر تاو تشي إلى باي ييهان في خوف، وهي تلهث بشدة، وتحدث بأسنانها، وقالت: "هل أنت... باي ييهان الأصلية، التي ولدت من جديد بعد الموت؟"

  حدقت باي ييهان في عينيها الخائفتين ببرود وقالت: "نعم، رد فعلك سريع جدًا. هل أنت حساس لهذه الأشياء مثلي لأن أشياء لا تصدق قد حدثت لك؟ لسوء الحظ، أنت المآسي التي توقعت حدوثها كلها !"

  "كان الطابق السفلي باردًا جدًا، وكان الضوء الخافت يعكس وجه باي ييهان الكئيب. لم يستطع تاو تشي إلا أن يفكر في أوصاف وفاة باي ييهان في الكتاب، ثم طبق تلك الأوصاف على باي ييهان أمامها، كما لو كانت كانت أمامها، وقفت حقًا مثل جثة ميتة، خائفة جدًا لدرجة أن وجهها، الذي كان بالفعل شاحبًا بعض الشيء بسبب التجارب التي مرت بها في الأيام القليلة الماضية، تحول إلى اللون الرمادي القاتل، صرخت من الخوف وهسهسة. : "لماذا تحاول إيذائي؟! أنا لم أقتلك! لا تؤذيني، أنا لم أقتلك! هذا هو العالم الموجود في الكتاب، أريدك فقط أن تتبع المؤامرة، أنا فقط تريد أن تكون البطلة، هل أنا مخطئ؟!، قمت بتغيير الحبكة دون إذن؟!، ستعاقبك القواعد بالتأكيد! "

Reborn as a Good Childحيث تعيش القصص. اكتشف الآن