معركة التنانين السود 2✨

110 8 6
                                    

.
.
.
.
.
.
.

تينشي: " لا تقلق ميتسويا كن هذه ليست مخاطرة انا ادافع عن صديقتي!" (تتخذ وضعية قتالية)

ميتسويا: " حسناً اذاً لكن احرصي على نفسك"

تينشي: (توجه له لكمة)

تايجو:( لكنه يتفاداها ليمسك قدمها ويرميها بقوة على الحائط)

ميتسويا: " تينشي سان!"

تينشي: " اخخ لا بأس بك كنت فقط العب الان ، لكن حان وقت الجد" (تقفز لتعطيه ركلة موجهة من اليمين ليقع ارضاً إلى جهة اليسار لكنه قد نهض مرة أخرى)

تايجو: " لا بأس بكي ايتها الفتاة تتحلين بشجاعة وقوة جيدة لكنني اقوى منك!"

تينشي: " حسنا اثبت هذا؟" (تبتسم)

(قد بدأى يلكمان ويركلان بعضهما البعض وكل واحد ينجح بتفادي احد الضربات لكن ايضا يتلقى ضربة على حين غِرة)

(كلاهما مرهق)

تاكيميتشي: " مذهل اول مرة ارى فتاة بتلك القوة! حتى انها قدرت على مجارات تايجو كن الم يبدو مرهق الان؟"

ميتسويا: (يبتسم بفخر) " لما برأيك مايكي اختارها ان تكون قائدة الفرقة الاولى بدلا من باجي؟"

تشيفويو: " إلامَ تحدق يا تاكيميتشي؟" (يبتسم)

تاكيميتشي: " تشيفويو؟! اانت بخير؟!"

تشيفويو: " اجل ، غدر بنا كيساكي وهانما ومن ثم اوثقاني وانقذاني تينشي سان وميتسويا كن"

تاكيميتشي: " انقذاك؟"

تاكيميتشي: " ولكن ما الذي جاء بهما الى هنا؟"

تشيفويو: " انا من دعا ميتسويا اما تينشي سان" (يبتسم) " عرفت لوحدها"

تاكيميتشي: " لوحدها؟"

تاكيميتشي: "أيها الأحمق لقد نقضت الصلح!!"

تشيفويو: " لا علاقة بالصلح بنا ، أليس هدفنا إبقاء التنانين السود بعيداً عن تومان؟"

تاكيميتشي: " بلى ولكن...."

تشيفويو:" ميتسويا كن من عقد الصلح... إن خرقه بإرادته سيتفهم الجميع الأمر" 

تاكيميتشي:" !!"

تينشي: (تجلس على الارض) (تتنهد) " نيه ميتسويا كن خارت قواي ايمكنك ان تحل محلي؟ سأذهب لأعتني بجراح يوزوها"

 || Love since childhood || (sanzu haruchio) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن