مرحبااا رجعت لكم بفصل جديد وسيكون مميز وحزين قليلا واترككم مع قصتنا✨
(تستيقظ في منزلها الذي هو منزل السانو)(لترى مايكي يحدق بها)
تينشي: اا م ماذا؟
مايكي: استيقظتي اخيرا ها؟ لقد اغمى عليكي واحضركي هاروتشيو الى هنا! وقولي لي لما كنتي مغمى عليكي وهاروتشيو مصاب؟
تينشي: ح حسنا سأقول كل شيء!
شين+ مايكي: نحن نستمع!
تينشي: كنت اتعرض للتحر/ش في المدرسة من فتاتان تدعان كاني و مينا.... حتى ان اليوم قد جلبو فتى وكاد يغطس//بني لو لا تدخل سانزو بالوقت المناسب....
شين: ولما لم تخبرينا سابقا ها؟
تينشي: لانهم هددوني بأنهم سيقتلونني لو اخبرت احداً.....
شين: حسنا سأذهب لأتحدث مع مدير مدرستك عن الموضوع ليفصل الفتاتان و والفتى ذاك معهما لكن سيدربكي مايكي على القتال لتستطيعي لاحقا الدفاع عن نفسك هل اتفقنا؟
تينشي: اتفقنا (تبتسم)
شين: وليس من الاداب عدم شكر من ساعدك صحيح؟
تينشي: هااايي (حاضر)
(تذهب الى سانزو)
تينشي: سانزو 👈👉 (خجلة قليلا)
سانزو: همم؟
تينشي: (تبتسم) شكرا لك يا بطلي الشجاع (تقبل خده وهي محمرة)
سانزو: (يحمر خجلا ليغضب ) عفوا يا حمقاء لا تشكريني!
(لتحل مشكلات تينشي وتم فصل المتحر//شين من المدرسة)
حسنا لنتقدم بالاحداث قليلا لمدة شهر لم يتغير شيء فقط سانزو ينتظر تينشي عند باب فصلها ويخرجان معا في نزهة او شيء معين ويعودان للمنزل عند المساء وتعرفت تينشي على عائلة سانزو وهم سينجو و تاكيومي لكنها لا طالما لم تحب تاكيومي وكلما تراه ينتهي شجار بينهما ويأتي تاكيومي عند شين ويقول له (ادب اختك والا ادبتها بنفسي) لكن شين يكتفي بالضحك.
نرجع للاحداث اي عندما كانت تينشي وسينجو وباجي وسانزو يطاردون مايكي للعب بطائرته لكنه يرفض
حتى يبدأ تاكيومي بتوبيخ سانزو كالعادة لتقف تلك الصغيرة بينهما
تينشي: (صراخ) طفح الكيل منك لما تصرخ عليه بهذه الطريقة؟ اليس هو وسينجو اخوة؟ لذلك لا تفرق بينهما وعاملهما بللطف!
تاكيومي: وانتي لا تدخلي فيما لا يعنيكي انا حر بهما لأنهما اخواي الصغيران!
تينشي: ان استمريت بذلك سأخطفه لينام عندنا!
أنت تقرأ
|| Love since childhood || (sanzu haruchio)
Roman pour Adolescentsلقد احببت مجنوناً منذ طفولتي فهل يبادلني ذلك؟ وبصراحة ارجو ذلك وبشدة