Prologue

51 4 0
                                    

ضربت حذائي  على الأرض بينما كنت أسير في الردهة ، أحدق باهتمام حريصة على عدم ترك رأسي يتدلى ، آخر شيء سأفعله هو الاستسلام: لم أكن كلبًا صغيرًا يتحمل رجلًا يعتقد أنه متفوق جدًا و ينظر لي بازدراء بينما ينتقدني فهل كان له الحق في فعل ذلك؟ لا!

أوه ، لقد نسيت ، بالطبع كان لديه كل الحق: لقد قام الأب السيد ريتشموند بتسوية كل شيء لابنه ، بغض النظر عما كان عليه والده الذي جلبت له شركته الكثير من المال حتى يتمكن ابنه من شراء أي شيء بها ، فريق الرجبي؟ قطعة من كلية أكسفورد؟ مكتمل الحق في إهانة الآخرين ؟ - أبداً!

كان قلبي ينبض بقوة في صدري عندما وصلت إلى نهاية الردهة ، توقفت أمام باب مهيب مزين بلفائف ذهبية ، كانت الواجهات الرخامية لإطار الباب تذكرنا بالعصر الذي تم فيه بناء أكاديمية Hotchkiss. بعد خمسة وثلاثين عامًا من الحرب الثورية الأمريكية.

هززت كتفي . ماذا قد يحدث؟ بعد كل شيء ، لم يسمح لي المدير مارتينز بالحصول على عقوبة ، خاصة و أنني لم أقل أي شيء حسنًا، ربما عدم قولي أي شيء لم يكن الحقيقة الكاملة ، لكن أليس من حق الجميع الدفاع عن أنفسهم عندما تصبح الأمور صعبة؟ لو تركني ديڤ  وحدي ، وأعطى اهتمامه  ليس بغدائي بل بأصدقائه المائة اللذين لا ينتهون ، فلن يحدث أي من هذا ولن يتم استدعائي إلى المدير. كيف كان من المفترض أن أحصل على منحة دراسية كهذه إلى كلية جيدة؟

مددت يدي مبدئيًا و طرقت الباب بهدوء ، أعاد خشب البلوط الثقيل الصوت بصوت عالٍ وسمعت صوتًا مكتومًا وعميقًا: "تعال!" من الداخل.

إذا لم أكن متوترة للغاية من قبل ، فإن نبضي الآن يتسارع بسرعة ، عندما ألقيت نظرة سريعة على الزجاج العاكس الذي كان عليه شهادة مؤطرة على يميني ، رأيت بقعًا حمراء على رقبتي. رائع. "هذه هي بالضبط الطريقة التي يجب أن أواجه بها البروفيسور مارتنز. هل لعبت الكارما الخاصة بي لعبة البوكر مرة أخرى؟ "

دخلت المكتب و أغلقت الباب خلفي بهدوء. عندما نظرت للأعلى رأيت أن البروفيسور مارتنز لم يستدعني أنا فقط ، بل استدعى ديڤ أيضًا.

سمحت لديڤ أن ينظر إلي باستعلاء. حتى عندما لاحظت ابتسامته المتعجرفة ، تحول انعدام الأمان لدي إلى غضب. هل وجد كل هذا مسلياً؟ هل كانت لا تزال لعبة بالنسبة له؟ ألم يكن يمنحني الالم في كثير من الأحيان، أم أنه كان يحتفظ دائمًا بأوراقه الرابحة الخاصة حتى النهاية؟

"أستاذ مارتنز؟" سألت بخجل ، في انتظار دعوتي إلى الطاولة. لقد كانت لدي اللياقة لكي لا أسقط ببساطة على الكرسي الجلدي.

"اقتربي" ابتسم بلطف ، لكن الابتسامة لم تصل إلى عينيه.

قد يظن المرء أنه يشبه جدًا لطيفًا ، لكن الخطوط العميقة في خديه شوهت هذا الخيال. لقد كانت أفضل سنواته وراءه بالفعل. كشفت التجاعيد الحادة على جبهته عن مدى إرهاق أعصابه بسبب العمل اليومي مع الشباب.

The jerk codex حيث تعيش القصص. اكتشف الآن