Chapter 1

26 4 2
                                    


اللعنة ، ما الذي أقحمت نفسي فيه؟

كان رأسي مضطربًا بالأفكار عندما أخرجت سترتي من الخزانة وخرجت من المجمع.

لم أكن أرغب في الاصطدام بشخص واحد، كان غضبي كبيرًا جدًا لدرجة أنني سأنفجر مثل الديناميت وأترك ​​العالم كله في حالة خراب. ما الذي كان يتخيله هذا الغبي في الواقع؟ هل كان يعتقد بصدق أن والده يستطيع إصلاح أي شيء كسره؟ لأنه إذا فعل ذلك فقد أخطأ خطأً فادحاً.

لم يتمكن والده من شفاء الجروح التي تركها في داخلي. لكن ربما لم يفهم أي منهما أي شيء عن ذلك. الحب والمودة والأسرة. كلمات أجنبية بالنسبة لديڤ.

"كولينز" في تلك اللحظة سمعت صوتًا عميقًا وهادئًا خلفي ، جعل صوته الشعر الموجود في مؤخرة رقبتي يقف فقفزت لا إراديًا...ديڤ.

عندما استجمعت قواي استدرت بفخر متغطرس بالتأكيد استطعت أن أرى بوضوح أنه لم يكن في مزاج جيد بشكل خاص.

أجبته بلطف: "ريتشموند"..." لا يكفي بعد؟ "

قال بابتسامة متعجرفة: "أوه، صدقيني، إذا أردت شيئًا، فسأحصل عليه".

لقد أخذت كلمته على محمل الجد لذلك يمكنني أن أتخيل الأمر جيدًا: لقد كان لديه بالتأكيد ما يكفي من الحفلات و المال . لكن هل كان يريد حقاً أكثر من اثنتي عشرة جلسة ، أم أنه كان راضيا أخيرا عن العواقب الحالية لاستهزاءاته الغبية؟

قلت بجفاف: " ops سيتم دفع كل شيء إلى مؤخرتك ، ليس عليك أن تذهب وتحصل عليه أولاً. هل تعرف حتى ما هو شعورك عندما تضطر إلى العمل بجد من أجل شيء ما بمفردك والعمل بيديك بالدماء للوصول إلى هدفك؟ " ابتسمت بحزن. "لا. بالطبع لا. استيقظ يا فتى. الحياة ليست كما في الأفلام."

" لا تبالغي في القراءة كثيرا لشكسبير أو من أين تأتي الأيدي الملطخة بالدماء؟ " للتأكيد على تعليقه ، ألقى نظرة فاحصة على يدي ورفع نبرة صوته إلى مستوى السخرية .

"هل قمت بالفعل بتنظيف قبو المدرسة أم أنني أزعجك أثناء استراحة الغداء؟" سأل الآن بنفس الابتسامة المتأملة التي وجهتها له للتو، لكن لدهشتي كان كل الغضب مفقودًا مني. لقد شعرت فقط...لا شيء.

من الواضح أن رأسي قد اكتشف أخيرًا أنه لا ينبغي له الرد على هذه السخرية السخيفة بعد الآن.

"ابتعد عن الشمس ديڤ "، قلت ببساطة و بهدوء، مدركة أنه يفهم التلميح جيدًا.

" كنا هنا، بعد كل شيء، في أفضل مدرسة تقدمها إنجلترا و كما قال المدير مارتينز، ربما كنا نتمتع بأفضل تعليم في العالم. هل أنت هنا لإزعاجي؟ تهانينا، لقد وصلت إلى هدفك. إنه أمامك مباشرة " لقد قلدت صوت القراصنة ، لكنني أصبحت جدية مرة أخرى على الفور.

" مجبورة أن أقضي اثنتي عشرة جلسة مع الطبيب النفسي ، ما رأيك في مدراء الجامعة عندما يعرفون أنني ذهبت إلى الطبيب النفسي لهذا السبب الغبي، هاه؟ ليس كل شخص لديه أب يمكنه شراءهم في كل جامعة. آسفة و لكن هذه ليست الطريقة التي يعمل بها العالم الحقيقي."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The jerk codex حيث تعيش القصص. اكتشف الآن