مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
• بعد شهر •
تمكن جيمين من جَمع المُعلومات عن جَاره المُثير،' جيون جونغكوك ' إسمه جَميل ومُثير مِثله، عُمره الثامنه عشر عاما يكبره بعام هذا مُثير الدُمي الذي يلعب بها إما تكون في مِثل عُمره أو تصغره بعام هذه أول مره تكون دُميَته تكبره بعام.
لقد أتى هو و والدته من كوريا إنه مُهجن والدته أمريكية الجنسيه و والده كوري الجنس، لقد تطلق والديه لهذا أتى إلي موطن والدته، إنه يمتلك صديق هاكر في الحاسوب لقد طلب مِنه أن يجمع معلومات عن جَاره المُثير.
" ماما هل تُريد أن أذهب إلى البقالة؟ "
خرج جيمين من غُرفته وهو عَازم علي بدأ تنفيذ خطته من اليوم، سوف يجعل والدته دُميَته تُحبه ثم يصبحو أصدقاء قبل أن تبدأ المدرسه، لأنه حينما يذهب المدرسة سوف يحذروه من الإقتراب مِنه.
إنه فَتي لَعوب يُريد أن يجعل جونغكوك يَثق به كثيراً حتى لا يُصدق أحد غيره، دخل إلى المطبخ وجد ماما تاي يَغسل الأطباق إن يَوم الجمعة لَا يَفتح والديه المطعم يَأخذون هذا اليوم إجازة ويَقضونه في البيت معه.
إن والديه يُحبونه كثيراً هو أول وأخر طفل لهم، لقد أنجب جيمين بعد زواج دام لسنتين وبعد إنجابه حاول الوالدين إنجاب طفل أخر لكن لم يفلح الأمر لهذا كان جيمين مُدلل والديه، وهذا الشيء كان جيمين يُقدره إنه يُحب والديه أيضا هو يكن لهم الحب والإحترام على كل شيء فعلهم له.
" بارك جيمين الكسول يُريد أن يذهب للبقاله، لا بُد أنه سوف يحصل شيء "
نطق تاي ببعض الصدمه إن ابنه كسول لا يفعل له شيء إلا بعد عَذاب." إذا لا تُريد شيء، حسنا سوف أشاهد التلفاز "
" لا إنتظر! أنت لا تكون مُطيع، هذا شيء نادر، سوف تجد ورقه مكتوبه بها الأشياء التى أحتاجها والمال خُذه سوف تجده بجوار
التلفاز "" حسنا ماما "
أخذ جيمين الورقة ثم ذهب إلى محل البقالة قَبل أن تأتي والدته جونغكوك، لقد راقبها خلال الشهر، إنها كُل بداية أسبوع تذهب إلى محل البقالة قام جيمين بشراء كل المُشتريات، بعد أن أنهى التسوق وقف خارج المحل إلا أن أنهت بيلي التسوق ثم إتجهت إلى المنزل.
في طريق عودتها إلى المنزل ظهر أمامها ثلاث شباب لقد تجاهلتهم في البداية لكنهم لم يتركوها.
أنت تقرأ
- دُميتي || جَيكوك 18+
Diversos" سأعلمك كل شيء عَن الجنس جونغكوكي، سأعلمك كيف تَكون دميت بارك جيمين المُطيعه " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك بدأت: 2024/10/26 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه