البارت الثاني....😔 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
ياسمين . انصدمت ضليت بدون صوت بس ادموعي تجري مااعرف اني وين عبالك بغير عالم😔 وملاك اتهدي بينه -ملاك . عمامي جانو مو هلكد ايحبونه حتى جانو مقاطعين ابويه لان ابويه جان ايحب امي وازوجهه غصب عنهم وهمه مموافقين ولهذه همه ميحبونه مجرد اجو بالفاتحه مثل الغربه وراحو حتى مكالو اخاف محتاجين شي وخال عندي بس واحد وحاير بنفسه يعني ماكو احد النه واني ما اعرف شسوي ابوي فصلوو من عمله لان غاب هواي بدون اجازه وبدت تخلص الفلوس الضامهه ابويه ومبقه عدنه انجيب حتى الاكل اخواتي صغار ميكدرن ايسون شي رحت العمامي ولو ادري بيهم ميحبونه بس شسوي دست ع كرامتي الخاطر ابويه واخوتي -ملاك. رحت العمي الي عود الجبير والجبير الله دكيت الباب طلع ابنه اسمه عادل -عادل .فكيت الباب لكيت ملاك بت عمي اني غير ابويه احب بنات عمي واني عمري ١٥سنه فرحبت بيهه كتلهه هله بت عمي تفضلي -ملاك . اريد احجي ويه عمي واني مدنكه راسي ومكسوره والدمعه بطارف عيني -عادل .اي يبت عمي ادللي دتفضلي ارتاحي شوي الشمس حاره عليج بره طببته جوه -ملاك . اشكرك عادل واني منصيه راسي واحس نفسي مخنوكه لان احس نفسي مكسوره وضعيفه -عادل . دكيت الباب ع ابويه بغرفته -ابو عادل . منو -عادل. اني يابه هنا ملاك بت عمي اتريدك بشغله -ابو عادل . اهوووو لا هله شتريد بداخله طلعت عليهه هله ملاك ليش جايه -ملاك.احجي ومنصيه راسي والعبره خانكتني ونزلت دمعتي كتله عمي ابويه مريض وبطلو من شغله ومضلت عدنه فلوس بس اريد جم فلس امشي بيهه حالنه هل فتره وارجعهم الك اعتبرهه دين -ابو عادل . بينه وبين نفسه هاي تاخذهن وامين ترجعهن ابوهه وبطلو حكوللهه ما عندي كتلهه ياعمي ما اعندي لان حطيت فلوسي كلهن بالبورصه وخسرت وماعندي انطيج -ملاك .جريت نفس ونزلت دمعتي ودنكت كتله مشكور عمي يحزام ضهري متقصر وطلعت من البيت ودا امشي واسمع واحد ايصيح ملاك التفتت لكيت عادل -...
وراههه اجتني فكره رحت للبيت صعدت الغرفت اخويه اخذت منه ملابس صح عراض لان هو اضخم مني سويت ملابسه ع كدي اخذت منه بنطرون وقميص بس الشعر اشون بي ما ينطيني كلبي اكصه ف لبسه باروكه. ورحت للسوك اشتريت شوارب ولحيه ابلاستك وثاني يوم الصبح لبس ملابس اخويه بنطرون وقميص و حطيت الحيه والشوارب بس كلبي معصور اووووووف يربي اشسوه بيه الدهر صرت شاب ودموعي تجري ...... كملت وكلت لخواتي طبعا اني بلغت اخواتي وابويه بكلشي .... وطلعت رحت للمطعم ودخلت ابو المطعم ....تفضل ابني ملام .. بس علمود الاعلان مال الشغل ابو المطعم ...اي ابني الله جابك كلش محتاج عامل يغسل اماعين بس شنو اسمك ملاك ...اسمي عماد ابو المطعم ..اي ابني خلي نتفق الاجره كل شهره الك راتب ودوامك من ٨الصبح لل٨بليل وعليك بس غسل اماعين هاا شكلت ملاك. الوقت كلش طويل بس شسوي مجبوره وافقت ابو المطعم... ادخل ابني هسه الولد ايعلموك شغلك ملاك ..دخلت وياريت مدخلت اشون حشتغل وهاي كلهه ولد هنا اوووف يربي وكلش خجلانه بس اذكرت اخواتي وابويه كلت لازم اصير قويه علمودهم دخلت جاني ولد اسمه علي علي ...حطيت ايد ع جتفه وكتله اهلا وسهلا بيك انت العامل الجديد ملاك ..اهلا بيك اي العامل الجديد بس من رخصتك وخر ايدك كتله ممكن ادكولي وين ادكولي وين اشتغل واني احجي ويه بحده وخشنت صوتي علي ...اوو اسف اخي بس مو قصدي كتله اي روح اغسل المواعين احجي وبداخلي اكول شنو هل تكبر ع شنو شايف نفسه هاي بدايته وهيج ملاك ..رحت كملت شغلي بس جنت كلش حاده ويه الكل وما احجي ويه احد حتى اخذو فكرة متكبره بس اخلص شغلي وارجع للبيت رجعت للبيت ارجع املابس الولد لان بليل محد ايشوفني عادي ادخل البيت هيج والصبح هم اطلع من الصبح ماكو احد بالشارع مالتنه ملاك ..مساء الخير نور ...هلا برجال البيت وضحكت اني و ياسمين ملاك .اني هم ضحكت وياهم بس ابويه كلش ضاج لان هو مجان راضي بس ...