الكاتبه بنين علي
المؤالفه: نبأ عقيل
فهد.....
عليج عيون جتاله..♡
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
غرام بـ صدمه: شنووووو..؟وتر بـ ستغراب: ليش متدرين..؟
غرام: لا شدراني لحضه هذا الجابج هم اخوج...؟
وتر: اييي..؟
غرام بـ صدمه: عزااا و لج عشق متدري...؟
وتر: خليها بوكتها اني متحمسه نصير اني وعشق بـ بيت و احد...
غرام بـ تفكير و شرود: اييي...
♡♡♡♡
من الجهة الثانيه....اسد: و كفت كبال شريفه... نزلت و اني هم كمشت ايدها و هي تباوع الي صفح....
اسد: عينج حبيبي لا توجعج....
عشق: من سمحلك تكمش ايدي..؟
اسد: ليش محتاج اذن اكمش ايد مرتي..؟
عشق: بعدني مصرت مرتك..؟
اسد: انتِ مرتي من شفتج اول مره
عشق: ايي نكول ايي...
اسد: ليش ما مقتنعه ترا لو ما خالج براسي ما اخذج...
عشق: صح... بس ما اعرف شكول
اسد: امشي نعقد... اخذتها و رحنه للشيخ الي بـ شريفه تم العقد بخير الحمدلله و كلت الها امشي نزور...
اسد: عشقي..
عشق: التفتت اله بـ خجل
اسد: حبيبي من تطلعين انتضريني هنا و اني هم حنتضرج تمامم..؟
عشق: تمام... طبيت للتفتيش و اني افكر بـ كلامه و غزله و مبتسمه جان تدغني ام التفتيش: دوم الضحكه
عشق: تسلمين خاله.. طبيت للضريح و رحت زرت و دعيت ربي يوفقني بهذه الزواج اذا جان خير و يتممه... خلصت و طلعت انتضره و ين كلي وكفت...
♡♡♡♡
اسد: طبيت للضريح و زرت و دعيت ربي يحفظها الي و يتمم الزواج ؏ خير... طلعت و لكيتها منتضرتني و انوب عليها الشمس طالعه تشك شك شفت اتقدملها واحد مبتسم طرت اسمع شيحجون ورزلته و غمته بس طار عقلي من اتغزل بيهاطفرت عليه طيحت حضه بوكسيات وين اليوجعه...
♡♡♡♡
عشق: و اكفه انتضر اسد جان و كف واحد ابتسملي و كال: فدوه لعلي ؏ هيج شيعه....عشق: خزرته و كتله: يطيح حظك علي و غميته حان فجأه يطلع اسد و يطفر ؏ الولد و طالحله دك عزااا و لك اسد و خر عن الولد مات بـ يدك و هو لا يمه تفله دم يا الله هده....
جان يشرد الولد ركض التفت الي
دمارات و جهة ناطه و عيونه تجدح وو جهه احمر رعبني جان
يعيط بيه: و انتِ شلون بيج و لج ليش لا بسه صخام ضيك ذاك و ينه ط**ز طالع ادب سز...
عشق شهكت: عزااا فضحتنا شجاك و تالي ميخصك بـ لبسي تره مو ضيك
أنت تقرأ
عشق الاسد
Romanceفتاه غامض الماضي... لم يثق في جنس حواء البته.. وفتاة عاشت في العز والرفاهيه.. فكيف سيكون مستقبل اثنان مختلفان جذريا في كل شي..؟؟ عنيدة.. قوية.. لاتسمح للغير باخذ حقها ولو كلفها النفس.. قوي.. عصبي.. بارد.. شرس.. ضابط منضبط....؟!