بعد طريقًا طويل أخيرًا عاد إلى منزله :
استلقى البرازيلي على سريره
" لقد كان يومًا حافلًا "كان مخططًا بالفعل بإنه عندما يعود سيذهب للنوم ..
⋆𐙚₊ - - - -
لكن هاتفه المزعج يبدأ في الرنين ..
" ماذا الان رقمًا غريب ؟؟ " .فقط أخبرني من يتصل فـي هذا الوقت ؟
بالتأكيد هذا الرقـم مشكوكً بهه ..بفف في كُل الأحوال علي الرد ..
" اهلاً " ...
فيني : مهلًا مهلًا انت مجددًا !! .
هي بصراحة بدأت تقلقني ؟؟.جافي : لإني بدأت بالاهتمام بك أصبحت غريبًا؟
فيني : نعم ، + جديًا ماذا بك؟ مُنذ متى وأنت لطيف معي هكذاا؟؟جافي : أهاكذا تتكلم مع من يهتم بك ؟
فيني : اوه ارجوووك لاتتكلم معي بإحترام أعني اليس هذا غريبًا ..
جافي : اللعنة كما تُريد!! فقط توقف عن القول بإني غريب .فيني : من أين حصلت على رقمي ؟
جافي : من الغبي ورودريغوفيني : لا تتكلم عنه هكذاا
جافي : أنت قلت لي بأن أتوقف عن التصرف بإحترام ؟ .فيني : تصرف بطريقتك المقرفة فقط معي..
جافي : تبًا لك ولتفكيرك الغريب حبيبي .فيني : هاااا حبيبي !! ما هذا القرف ؟
جافي : افف لا شيء .فيني :أخبرني إذن لما اتصلت ؟ً؟؟
جافي : أردت فقط التأكد من انك سامحتني؟فيني : لا تنتضر مني قبول أعتذارك .
جافي : حسنًا جيد وأنا لن أذهب من مدريد اللعينة قبل أن أسمع من شفتيك بإنك قبلت اعتذاري .فيني : اوه فقط انقلع إلى برشلونة وأحلم برويتى مجددًا.
جافي : رائع إذن سترى ماذا سافعل .فيني : نعم نعم ستجعلني اقع بسحرك ، فقط انقلع !!!.
.𖥔 ݁ ˖ - - - -
يقوم فيني بإغلاق المكالمة .
تبًا رودري الغبي
هل حقًا أعطى رقمي لغريب الأطوار هذا ؟.أنا بالفعل لا افهمه ! هل يخطط لفعل شيءٍ ما ام ماذا ؟؟ .
لا ادري لأكن حقًا علي الحذر منه..كأن يقول بإنه سيبقى في مدريد ، هل يتكلم بجدية هذا الصغير ؟؟
أليس لديه تدريبات ؟
بفف لا يهم سنرى ماذا سيفعل .
أنت تقرأ
- حُـب غير مُتَوقع .
Romance𝐆𝐀𝐕𝐈 𝐱 𝐕𝐈𝐍𝐈 . ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ✄ ⊹₊⋆ القصة 𝐛𝐨𝐲 𝐱 𝐛𝐨𝐲 . ماتحب هذا النوع لا تقرا وخلص . ˙ ✩°˖ ⋆。˚꩜