مـع بداية التوقف الدولي :
كان على كُل منهما اللعب لدولته ، والتدرب مـع أبناء بلده .فـكان على فينيسيوس وجاقي السفر مـع مُنتخباتهم من اسبانيا إلى اميركا .
بسبب لعبتهم الوديـة التي ستُقام هُناك ( البرازيل ضد اسبانيا ) .فيني :
يقف المدريدي فـي المُعسكر الامريكي للتدريب ،
متحمسًا لفكرة اللعب مـع أصدقائه وخصوصًا صديقه من ناديه القديم
" فلامينجو " ." يمشي ويرحب بأصدقائه جميعًا حتى ذلك البرشلوني رافينيا "
رافينيا : كما تعلم نحنُ لسنا اعداء :) .
فيني : أعلم لا تقلق .رافينيا : إذن لماذا تنظر إلي هكذا ؟ .
فيني : لا شيء أنت فقط تذكرني بشخص هههه .رافينيا : ومن هـوا ؟
فيني : لا شيء أنسى هههه.كان رافينيا يتذمرر مع نفسه " أنا اذكرهُ بشخص ؟؟ من هـووو "
وفيني يكتفي بالضحك . " يا تُرى ماذا يفعل جافي ألان ؟
اُراهن بإنه ألان يتدرب مع بيدري " .غارقًا فـي أفكاره ، يشعُر بيدين تستقر على عينيه .
يحاول إبعادهما لكن بدون جدوى .
الشخص : هههه اوهه ماذا بك فقط أحزر مـن انا ؟ .فيني : هي رودري توقف هذا ليس مضحكًا .
الشخص : بجدية رودري ؟ ههههه يالك من خائن .فيني : إذن ريتشار ؟ .
الشخص : بفف لا .فيني : لا يهم فقط اُتركني .
الشخص : حسنًا سأتركك واذهب .يقوم فيني بفرك عينيه والاستدارة ليرى من كان الشخص .
اوهه انت !!يقوم بالصراخ " هيي تعال ارجع كُنت أبحثُ عنككك "
لكن الثاني لا يرُد ." يقوم بالركض خلفه ويقفز عليه ليسقطه أرضًا "
فيني : هيي باكي كُنت أبحث عنك لا تهربب ههههه .باكيتا : هـي إبتعد عني أنا اكرهُك .
فيني : اه لماذا ؟باكيتا : يا لك من أحمق أليس من الواضح لانك لم تعرفني ؟؟ ههههه .
فيني : كأن تفكيري مشوشًا لذالك لم أعرفك ههههه .باكيتا : اوو حقًا ، إذن بمن كُنت تُفكر ؟..
فيني : بك انت هههه .باكيتا : كذاب ، لكن كذبتك أعجبتني هههه .
فيني : رائع إذن ههههه .باكيتاا : تعال الان إلى حضني فقد أشتقت لك كثيرًا.
فيني : وانا أيضًا هههه .
أنت تقرأ
- حُـب غير مُتَوقع .
Romance𝐆𝐀𝐕𝐈 𝐱 𝐕𝐈𝐍𝐈 . ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ✄ ⊹₊⋆ القصة 𝐛𝐨𝐲 𝐱 𝐛𝐨𝐲 . ماتحب هذا النوع لا تقرا وخلص . ˙ ✩°˖ ⋆。˚꩜