" مَاضٍ أَلِيم يَنْشَأ حَاضِر جَمِيل "

62 9 5
                                    

" لَيْسَتْ كُلُّ وَرَدَّه جَمِيلَة ضَعِيفَة فَبَعْضُهَا لَه أَشْوَاك"
~صَوْتُ رَكَض~ تَبًّا أَنَّهُمْ خَلْفِي-....بَعْدَ ظُهُورِ هَذِهِ الْجَائِحَةِ الْعَالَمِيَّة تَغَيَّرَتْ مَوَازِين الْكَوْن اخْتَلَفَ كُلُّ شَيْءٍ حَتَّى عَدَّدَ الْبَشَر قَدْ قَلَّل وَقَدْ قَارَبَ عَلَى الِانْقِرَاض ...........وَلَكِنْ هُنَالِك فَتَاه لَمْ تَفْقِدْ الْأَمَلِ فِي إحْيَاءِ الْبَشَرِيَّة وَكَانَ اسْمُهَا يُولَا أَرَىوس لِنَبِدا بِالْبِدَايَة عَنْ يُولَا ......
.فَتَاهُ وَلَدَتْ بَعْدَ ظُهُورِ الْفِايروس.... وَالِدَتِهَا وَافَتُهَا الْمُنْيَةِ بَعْدَ وِلَادَةِ أُخْتُهَا الصُّغْرَى وَأَمَّا وَالِدِهَا قَبْلَ وِلَادَةِ أُخْتِهَا لِذَا نَشَأَءت وَكَبَّرْتُ وَهِي تَعْتَنِي بِأُخْتِهَا الصُّغْرَى ....حَتَّى يَأْتِيَ ذَاكَ الْيَوْمَ الْمَشووم الَّذِي تَحَوَّلَتْ فِيه أُخْتُهَا إِلَى زومبي بِسَبَبِ الْفِايروس وَمُنْذُ يَوْمهَا وَقَدْ تَعَهَّدْت يُولَا عَلَى نَفْسِهَا عَلَى أَنَّ تُقْضَى عَلَى الْفِايروس وَتُنْقِذ الْبَشَرِيَّة جَمْعَاء....بِصُحْبَة صَوْت هُطُول قَطَرَاتِ الْمَاءِ مَعْلُنتا عَنْ مَجِيءِ الْمَطَرِ كَانَتْ هُنَالِكَ فَتَاه بِطُول مُتَوَسِّط بِخُصُل سَوْدَاءَ تَصِلُ إلَى مُنْتَصَفِ ظَهْرِهَا بَيْنَمَا تَحْمِل سَيْفِهَا تِلْك الْفَتَاة كَانَتْ شَابَّةً كُورَده جُورِيَة قَدْ تَبَدَّوْا ضَعِيفَةٌ مِنْ بَعِيدٍ وَلَكِنْ لَهَا أَشْوَاكِهَا الَّتِي تُحْمَى نَفْسَهَا بِهَا ..............
|||||||||||
فاصللل اول رواية اكتبها واحس تهت بالاحداث يعني لا تآخذوني 🙂✨️

C-VO virusحيث تعيش القصص. اكتشف الآن