~اعزائي القراء من فضلكم دعوا النجمة تضيء بأناملكم الجميلة ~انهيت جميع حصصي متجنبةً الاجابة على اسأله إيميلي الكثيرة لم اجبها إلا على سؤالٍ واحد"إيمي علي الذهاب الان الى اللقاء اركِ غدًا" لوحت لي بيدها تقول"ام حسنًا ودعاء اركِ غدًا انتبهِ على نفسكِ" اومئت له اعطيها ظهري لأكمل مشيي لخارج المدرسة.
لماذا لم يحدث شيءً بالمدرسة؟هل هم مؤدبين لتلك الدرجة؟
"لايهم علي الان ان ارتاح قليلًا واذهب للعمل"
اخذت احدث نفسي وانا افتح باب المنزل لاتجه لغرفة الجلوس ابحث بعيناي عنها لاكن كالمعتاد لم اجدها ياترا هل ستتأخر كالعاده؟مشيت اتجه لغرفتي ارمي حقيبتي على السرير واتجه للحمام لأغير ملابسي الداخلية لانها اتسخت.هل أنا فتاة حقًا؟لقد لعبت الكرة ودورتي الشهرية بيومها الأول. ان مفعول الحبة قوي لم اشعر بأي الم لحسن حظي.
خرجت من الحمام اسحب ارجلي لأرمي نفسي على السرير والتقط حقيبتي لأخرج هاتفي منها واضع المنبة بعد ساعة من الان.
-
-
-
ياإلاهي لقد تأخرت،لماذا اطفأت المنبه ونمت لثمانِ دقائق اخرى؟ على الاقل كنت لا احتاج ان اغير ملابسي لاني لبستها قبل ان انام"لو كان عندي دراجة لما احتجت ان اركض الان"حدثت نفسي وانا اركض بأقصى طاقتي،
رأيت انوار مطعم العم جورجيوس"لقد وصلت وأخيرًا!!" التفت الناس لي بسبب صراخي لاكن لم اهتم لأدفع باب المطعم بسرعة اتجه لمكان وقوف العم جورجيوس لأعطيه تحيه الجنود"مرحبًا سيدي انا اسفة على التأخير" نظر لي بطرف عيناه وقال"وما السبب؟" انه يقصد سبب تأخيري" لقد نمت" اجبته بدون اي لفٍ أو دوران "هذه اول مرةً تتأخرين بسبب ذلك هل انتِ متعبةً؟" سألني يضع القدر الذي كان بيده جانبًا "كنت متعبةً قليلًا لاكن الان انا بأفضل حال" اومئ لي يأشر على كومةً من الصحون ويقول" حسنًا اليوم لن تطبخي شيءً فقط اغسلي الصحون"
اومئت له اعطيه تحيه الجنود.end pov:
-
-
-Louis pov:
"هي لويس الى اين ستذهب؟"لحق بي البرت يقف امامي يحاول ايقافي لاجيبه لاكن تجاهلته امشي من جانبه " لويس اجبني ارجوك" فتحت باب السيارة لاركبها والبرت فتح باب الراكب ليركب هو أيضًا "هذا ليس من شأنك انزل سأذهب لموعدًا مهم"
"ومنذ متى وانت تخرج بمواعيد سيد لويس؟"
سألني داڤيد بعدما ركب بالخلف"هذا ليس من شأنك انت ايضًا"نظرت لهما بعدما ربطت حزام الأمان "هلا تنزلان الان؟"نظرت لهما انتظر ان ينزلا كي استطيع ان اذهب"لاتنظر لنا هكذا لن ننزل سنذهب معك" أغمضت عيناي بنفاذ صبر
أنت تقرأ
Redhead seductress||الصهباء الفاتنة
Mystery / Thrillerفتاة تنتقل من مدرستها القديمة لثانوية فرانسواز المشهورة لكونها بالمرتبة الاولى في فرنسا ومن هنا تبدا قصة بطلتنا الجميلة اديولا مارتينيز كان يقراء كتابه بهدوء وحرص شديد كي لا يخدشه او يتسبب في قطعه لاكن قاطع هدوئه ذلك الصراخ الصادر من الكافيتيريا وع...