🗻مسابقة في الرواية 🗻

147 12 15
                                    

مرحبا اعزائي لقد نشرت رسالة باني سوق اقيم فعالية و هي مجموعة من الأسئلة سوف اخبركم فيها وهي عشرون سؤال اعلم انه كثيرا ولكن من يحرز فقط فقط ثلاث أسئلة يعتبر رابح واذا اردتم الاجابة على كل الاسئلة انتم حرين وساكون لكم مكافءةكبيرة كل ماعليكم ان تفهموا الرواية جيدا لكي تتمكنوا من الاجباة بشكل صحيح ونسيت ان احبركم بملاحظة انه الاسئلة ستكون ايضا من الرواية الاخري لذا عليكم التركيز والان باسم الله لنبدا المسابقة :
1_ لماذا اراد كونان انقاذ اولاد امي ؟

2_هل نجحت هيبارا في نسخ بيانات و على ماذا كانت تحتوي تلك البيانات وهل ستخفي امره على كونان صحيح ام لا ؟

3_ هل تكره هيبارا ران لماذا او لا لماذا ايضا وماهو الشخص الذي له مكانة كبيرة في قلب هيبارا برر ذلك ؟


4 _ توقع او فرضية ماذا سيحدث مع لوكاس و سيلينا كيف ذلك برر ؟

5_ يا تري لماذا الانسة اديل تريد اشرابهم الحليب وماقصة هذا الحليب اشرح ذلك بفرضية منطقية داخل الرواية؟

6_لماذا فيرموث حذرت كونان من للمنظمة رغم انها فرد منهم اشرح ؟

7_ فرضية لماذا كره الاطفال سيلينا وهي لم تفعل لهم اي شيء برر ذلك بفرضية منطقية؟

8_ ماذا سيحدث مع هيبارا بعد انتهاء المنظمة و كيف ستجري الاحداث مع كونان ؟


9_ لماذا تكره فيرموث هيبارا وهل هناك سر تخبؤه ماهو اقترح فرضية ؟

10_ ماذا يوجد في المكتبة ومن هو / هي الشخص الذي تحدث عنه لوكاس وبدا عليه الندم اقترح فرضية و اكتب قصته/ها ؟


11_ كيف هربت هيبارا من الغرفة المحتجزة اشرح ذلك واعط دليل على ذلك ؟


12_ من هو الشخص الذي اوصل سيلينا الي الميتم ما كان اسمه ؟


13_ ماهي الاعراض الجانبية لمضاد هيبارا اشرح ذلك واعط دليل على ذلك؟


14_ كيف تدمر مقر المنظمة و ماذا قال الزعيم ؟


15_ اقترح فرضية عن ماضي لوكاس والانسة اديل في ميتم ؟



16_ ماهي علاقة يوكيكو بآمي برر ذلك ؟


17_ لماذا يكره جين فيرموث وماهي علاقته بها فسر ذلك بفرضية منطقية؟



18_ لماذا ارتبك لوكاس عندما اراد اخبار سيلينا بالسر فسر ذلك واشرح وقدم دليل ؟


19_ ماهي الشخصية الحقيقة لانسة اديل و اقتح فرضية عن ماضيها حتى ولو كانت غير منطقية ؟


20_ فرضية عن ماضي هيبارا في المنظمة وكيف كانت تعامل كونان برر ذلك؟



انتهت الاسئلة اتمني ان تجاوبوا على الأسئلة هي صعبة وسهلة بشرط ان تجاوبوا بالترتيب وليس بعشواءية وداعا في البارت القادم ساعلن الفائزين و الاجابات حظ موفق لكم 🤗🤗🤗

الملكة الباردة شيهو او هيبارا وحبيبها شينتشي او كونانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن