**المشهد**: الصحراء تحت ضوء القمر الكامل، الرمال تتلألأ والنجوم تشهد على المعركة القادمة.
**خالد** (ينظر إلى الأفق): لقد حان الوقت، لن ندعهم يدمرون ما نحب.
**محمد** (يضع يده على كتف خالد): نحن معك، إلى النهاية.
**هاجر** (بنظرة حازمة): سنحمي بعضنا البعض، كما فعلنا دائمًا.
**منى** (تمسك بعصاها): وسأحمي الحيوانات، لن أتركهم وحدهم.(يظهر العدو، قوى شريرة تتقدم نحوهم)
**العدو**: خالد، لقد جئت لأخذ ما هو لي.
**خالد** (يتحول إلى مستئذب): لن تأخذ شيئًا، هذه الأرض لنا.
**محمد** (يستعد للقتال): لكل شيء ثمن، وثمن الحرية باهظ.
**هاجر** (تردد تعويذة): وقوة الحب تحمينا.(تبدأ المعركة، الأصدقاء يقاتلون بشجاعة)
**منى** (تصرخ): انتبهوا، الحيوانات تقول إن هناك خطرًا قادمًا من الخلف!
**خالد** (يزأر): لا تخافوا، سأتولى هذا.(خالد يقاتل بشراسة، يحمي أصدقائه ويدافع عن الأرض)
**هاجر** (تساعد محمد): محمد، استخدم ذكاءك، لديك خطة، أليس كذلك؟
**محمد** (يبتسم): دائمًا. (يشير إلى منى) منى، هل يمكنك...(منى تتواصل مع الطيور، تطلب منهم المساعدة)
**منى**: الطيور، نحتاج إلى عيونكم في السماء.
**الطيور** (تحلق عاليًا): لكم ذلك، سنكون عيونكم.(المعركة تستمر، والأصدقاء يستخدمون كل ما لديهم من قوة وذكاء)
**خالد** (ينظر إلى هاجر): هاجر، الآن!
**هاجر** (ترفع يديها): بقوة القمر، أطلق العنان للضوء!(ضوء ساطع ينبعث من هاجر، يضعف العدو)
**العدو** (يتراجع): لا، هذا مستحيل!
**الأصدقاء** (يقفون معًا): معًا، نحن أقوى.(العدو يهزم، والسلام يعود إلى الصحراء)
**خالد** (يعود إلى شكله البشري): لقد فعلناها، معًا.
**محمد** (يضحك): لم أشك في ذلك للحظة.
**هاجر** (تعانق خالد): لقد كنت شجاعًا.
**منى** (تنظر إلى السماء): والطيور تغني لنا، نحن أحرار.**النهاية**: الأصدقاء يجلسون حول النار، يتشاركون القصص والضحكات، والنجوم تلمع بوعد بأيام أفضل.