ضَائِعه¹ ..

7 1 0
                                    

كُنت نائِمَ .... سَمِعتُ صُراخً عالىٍ .. جدًا ...
رَكضتُ لِلأسفَلِ .... لأجدّ أُمي و أُختي و أبي و أخي يَبكون ..
  :ما بِكُم ؟
لا احد يرُد فَقط يَبكون ...
   :ما الذي حَدث ؟ ماذا هُناك ؟
أُختي: لقد توفي عَمي ... ( بِصُراخ )
  :ماذا ؟ كـ كـ كيـ كيف ؟ ( بِصَدمة_خوف )
  أُمي: مالذي هوَ ماذا ؟ لقد توفي عمُكِ .. ( بِبُـكاء)
   :عَـ عَـ عَمي ؟ تَـ توفي ؟ ، ههه تَمزحون أليسَ كذلك ؟ هـ هوَ لمْ يَمُوت صَحيح ...؟
أُمي: كَلا هوَ مات ، لقد رحل .. (بِبُـكاء)
...... دَخلت عَمتي
عَمتي:لقد رحل ... زَوجي مات يا الله رحمتُك يا رب ( بِبُـكاء_حِرقة)
  :ها ؟ عَمة مالذي تقوليه كيف ؟ مَتى ؟ أين ؟ لِمَ ؟ (بهلع)
عَمتي: ابنتِ هُدى ... لقد توفي عمُكِ يا ابنتِ .. يا الله ، يا رحيم يا رب ( بِبُـكاء_صُراخ)
هُدى: | واقفةٌ اتفرجُ على المسرحية التي أمامي ... هل هذا حُلم ..؟ لكن لكن .. هوَ كان حَيٌ بالأمسِ ؟ هَل حقًا مات ؟ ، عَمي ؟ مـات ؟ هذا يَعني إنَ رَمضان هذا هـ هوَ ليسَ معنا .... هذا يَعني عندما اذهبُ لَهُم لن اجدهُ ... هذا يعني سَأبدأ بالبكُاءِ حينَ اتذكره ... تؤ يا علي اللهم صل على محمد و ٱل محمد ، مُستحيل يا فتاة انسِ كيف لهُ أن يترُكنا مُستحيل ... لكن لِمَ يَبكون ؟ وَ يَصرخون ؟  ... ٱاه يا رحيم يا الله .|
____________________🖤_________________
بعد مرور ساعات عدة ....
                                          ____________________
ذَهبتُ لِغُرفتي و تركتُ كُلَ شيءٍ خَلفي ، صُراخ _ بُكاء _ نِياح _ لطُم _ ، و أنا مكسورة و غير ذلك ايضًا ، كَيف ؟ سأقول لكُم .... لحظة أعتقد إنني ذكرتُ لكُم اشياءٍ سَطحية من قَصتي ..؟ اسفة حقًا ، أولًا دَعوني أعرف عَن نَفسي ....
أسمي: هُدى نصار المُجتبى
عمري : 15 ...
بَلدي: العراق ..
شَخصيتي: أسْمعو أنا فتاة سَطيحة كثيرًا ....! أنا لا أحبُ أن ادخُل بالأشياء الخاصة أو غَير الخاصة ، كُلَ ما ذُكيرَ سابقًا بالأعلى فقط ما أذكره و نادرًا ...
يُمكِنُكم أن تَقولو إنني فتاة غامِضة نوعًا ما ...
____________________🖤__________________
اهلًا بالأحباب .... أريد ان اعتذر بشدة عن انقطاعي عن الواتباد ، لكن قبل كل شيء رمضان كريم إن شاء رب العزة و ينعاد عليكُم بالخير و الشركه إن شاء الله 🤍🌙، ... أنا اسفة حقًا لقد تركته بعد توبتي و هذا كان منذ سنه ... لكن عدت الآن و بكل قوة ، و لدي قصص جميلة جدًا لكم ...... لكن الآن أنا مُتعبة لقد عُدت من المدرسة و اريد آن انام ... تصبحون على حِلم بِـ صاحِبُ الزَمان .... 🥹💚.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ضَياعٌ فَي وَادي اَلـاحلام ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن