PART ONE

141 12 59
                                    

يقف ذلك الشاب ذو التسعة والعشرون من عمره أمام المرآة يرتدى ربطة عنقه ويحدث نفسه.

- أغبياء! يظنون أن منظمة SCP خيالية.

ظل يضحك بخفة على ما قاله ثم قال بحدة وابتسامة جانبية شيطانية.

- سأريهم جميعاً ..فلينتظروا قليلاً وسيرون إن كانت حقيقية أم خيالية.

بعدما انتهى من ربطة العنق ارتدى سترة بذلته نزل ليرحل لكن أوقفته أخته الصغيرة التى تبلغ من العمر عشرون عاماً و قالت له.

- جونغكوك! تناول الإفطار معنا قبل أن ترحل.

نظر لها و قال.

- لا يا لينا! لا أريد تناول الإفطار، أريد الذهاب للمختبر والاطمئنان على كل شئ.

عبست  وثوانٍ و قالت أخته الكبيرة بصوت عالى ليسمعها.

- جونغكوك! لتكن صريح معي
..متى ستنفذ خطتك المجنونة؟

قال لها ببرود.

- بعد مدة ليست ببعيدة..لا تقلقى يا نتالى!يوجد الكثير من الوقت لتستمتعوا بالحياة.

وتوجه لمختبره السرى الذى لا يعلم عنه أحد إلا عائلته ومن يعملون به فهو غير رسمى إطلاقاً،بعدما وصل ظل يتمشى فى ردهات المختبر الواسعة والتى تكون تحت الأرض.

حيث يوجد الآلاف من الغرف ابوابها مصنوعة من الفولاذ ويوجد بها جزء زجاجى من بولى الكربونات ليستطيعوا رؤية الكائن الذى بداخل الغرفة ولا يستطيع كسر الزجاج.

ويوجد بجانب كل باب حارسان قويان يحملان بندقية حتى لو هرب أحد الكائنات يطلقون عليه الرصاص.

ويوجد بعد هذه الردهات مكان كبير به الكثير من العلماء و الخبراء المختصين يجرون بعض التجارب على البشر ويصممون الابحاث على الكائنات.

بعدما اطمئن على الاحوال بعينيه سمع من مساعده آخر الأخبار عن كل شئ يحدث فى المختبر وعن أحوال الكائنات كلها،بعد ذلك سأل مساعده.

- هل حصلتم على بشر آخرين؟يجب أن يكون عدد الناس الذين ستحضروهم كثيرين حتى يكون الوحوش كثيرين.

قال المساعد لسيده.

- أجل سيدى!وعددهم ألف شخص وافقوا على أن نجرب بهم لكنهم لا يعرفون ما سيحدث بهم بالظبط.

قال ببرود بعدما ارتشف من كوب قهوته.

- جيد!لا تخبروهم بالحقيقة وإن وصل بكم الحال للكذب عليهم افعلوا ذلك ..اجعلوهم يقتنعون حتى يمضوا على الاوراق وحينها حتى إن غيروا رأيهم لن يستطيعوا الرفض بسبب العقد

TOTAL DESTRUCTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن