عنيووووووووووو عسولاتيييي اشتقتلكم مرة اشتقتولي صح ؟ اكيد اشتقتولي هيهيهي ( زناخة اما 😂) المهم كيف صدمات البارت الماضي شو شعوركم وتاي ويونا بتزوجو يونا سرقت تاي مني بورجيها المهم طولت عليكم خلينا نبلش بالبارت احبكم وشكرا مليون مرة على الثلاثين عسولة ❤️❤️❤️نورتو دنيتي ❤️❤️❤️❤️❤️
✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️
ثم في اليوم التالي عندما ذهبو للجامعة ودخلو سويا فصدمو جميعا وتقدمت جينا وسألت : ما الذي يحدث ؟
قال تاي : انا ويونا سنتزوج قريبا بعد أن تنتهي هذه السنة الجامعية صدمو جميعا وباركو لتاي ويونا وذهبو للدرس وسأل الأستاذ ماذا يحدث تاي ويونا فأخبروه بانهم سيتزوجو بعد السنة الجامعية بارك لهما وانتهى اليوم الجامعي اوصل تاي يونا للمنزل ودخلت سلمت على والديها ذهبت لغرفتها وهي بالأعلى سمعت صوت صراخ وجدت ان امها وابيها يتشاجرون وقاطعتهم وقالت الم تتعبو سوف اذهب لاخرج مع تاي فذهبت وتركتهم يكملون شجارهم (انا قرفت ما يشبعو طوش)
ثم نزلت وخرجت وجدت تاي ينتظرها وذهبت له ووصلا لمدينة الملاهي ولعبا وفرحا الى ان أصبحت الساعة 12 مساء وعادت يونا وجدت امها تنتظرها وقالت لها بماذا تأخرتي كل هذا قالت يونا : كنت مع تاي يا أمي غضبت امها ورمت عليها الشبشب (😂😂😂) حزنت يونا وذهبت لغرفتها وفي اليوم التالي ذهبت للجامعة وعادت وخرجت مع تاي كالعادة تأخرت اليوم للساعة 1 مساء وعادت للمنزل ثم بهدلتها امها ( ما بعرف شو يعني بهدلتها بالفصحى ) وبكت عليها الشبشب مرة أخرى فصرخت يونا بوجه امها ورمت عليها امها شبشب اخر فغضبت يونا وشتمت امها ورمت عليها شبشب اخر ( هاي شباشبها ما بتخلص 😂😂) وذهبت يونا لغرفتها ونامت بعد بكاء كثير ومستمر بسبب الشبشب ثم غفت أتى الصباح كانت يونا لا تستطيع الخروج من سريرها بسبب الحرارة والم جسمها شديد جدا جدا ولم تستطيع الخروج او التحرك فصرخت لأمها وامها ذهبت وهي تجري لغرفتها ثم........
✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️✨️
عنيووو كيف البارت وكيف الشباشب معكم 😂😂😂المهم بليز تصويت وتعليق تقدير لتعبي بحبكم بارت اليوم 346 كلمة ✨️❤️❤️
وبس بايي
حكمة اليوم مع ييجي:
أنت تقرأ
صديقي الأعمى (taehyung)
Fanficفتاة اسمها بارك يونا تدرس في الجامعة في يوم أتى فتى جديد في الجامعة اسمه كيم تايهيونغ واعمى يجلس في كرسي متحرك تعرض للتنمر من اول يوم له ماذا ستفعل وهل ستتدخل يونا ؟ انا اسمي شهد اول رواية لي يارب تعجبكم ملاحظة مهمة : ما اكتب انحراف ابدا جميع ال...