◑ 6 ◑

105 16 8
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي 🌟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"أردت المجيء لِـ رؤية العرض الخاص الذي سَـ يعرضونه، ألم تسمع بِـ قدوم تلك الفرقة المتنقلة الى قريتنا؟ "

أخبرته لِـ يومأ لها متفهمًا مركزًا عينيه على المسرح، فَـ القرية بِـ أجمعها تتحدث عنهم....

لم يسبق لهم أن استقبلوا حدثًا كَـ هذا، لكنهم لن يمتنعوا عن تجربة شيء جديد...

قد انطفأت الأضواء في المكان وتوجهت بعضها فقط نحو منتصف المسرح...

حيث ذلك الجسد بِـ سماره اللافت وقف وملابسه الغريبة بِـ النسبة لهم انحنى..

الموسيقى تبدلت الى أخرى تناسب رقص الرجل الغريب وتحركات خصره الرفيع...

عيون جونغكوك قد ارتكزت عليه دون البقية، ينظر له بِـ تمعن ودواخله متبعثرة...

قد كره رؤيته يرقص بِـ ذلك الشكل أمام أناسٍ غريبة
...

الفتى الهارب من متحف المدينة خلاب ولا يجدر به الخروج والتجول دون ستر نفسه...

ومع ذلك كان مركزًا بِـ كل خطوةٍ يقوم بها تايهيونغ....

الى أن وبِـ لحظة كل ما حوله اختفى واسودّت نظراته ونالت الصدمة مرادها....

حركات الأشقر بِـ يديه كانت ما قسمت ظهر الغرابي بِـ ثوان لِـ اشلاء عديدة...

مشاعر متناقضة تتقاتل في ما بينها وعقله يرفض تصديق ما يراه أمامه من حقيقة غير مقبولة....

تلك الحركات البسيطة التي اخترعها وتوأمه في صغرهما، يقوم بها الغريب بِـ اتقان وكَـ أنه تدرب عليها لِـ سنوات طويلة دون انقطاع...

بِـ عيون متسعة أو ربما منفجعة وفاه مفتوح كان الغرابي قد خرج من الملهى يستغيث بِـ الطبيعة لِـ تمنحه بعض الهواء فَـ يشعر هو أنه غير قادر على التنفس...

المكان ورغم وسعه يضيق، يشعر به يضغط على صدره بِـ شكل غير لطيف البتة، مؤذي هو شعوره في هذه اللحظة...

"الهي، ما الذي أبصرته لِـ التو، أَ هو حقًا نصفي الآخر الغاب كل هذا الوقت، يا صغير روحي أنت ما الذي فعلوه بك"

همس يشاجر الهواء بِـ لهاثه وعيونه الدامعة تأبى الانصياع له، الرؤية تشوشت من حوله والظلام اشتد.....

Haunted By Harmony || JJK. KTH ✔️Where stories live. Discover now