.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي 🌟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."أيا قلبي لك من أسفي الشديد، ويا روحي العفو منك أرتجي، كيف لم ألقي لكما بالًا حينما طلبتم مني إحتضانه بين ذراعي"
"كيف تجاهلت تلك الرغبة بِـ الجري نحوه، نحو توأمي، نصفي الآخر، من عزمت على إيجاده وافساده بِـ دلالي"
"أينفع انكساري أمام جبروتك يا قلبي وكبريائك أيتها الروح، أيمكن مسامحتي على خطأ كَـ هذا لم أتخيل كوني قد أقترفه... "
"كلنها كان عشرين سنة من البعد والألم والحزن والفراق، فَـ كيف لي التعرف عليه دون سماع أحد يناديه بِـ اسمه أو أن تتلوه لي شفتيه"
كان جونغكوك منخذلٌ من نفسه لكن في نفس الوقت فرح لِـ إيجاده من كان يبحث عنه طوال تلك السنوات....
يلوم نفسه لِـ كونه لم يتحلى بِـ الشجاعة ظهر اليوم ولم يقترب ويحادثه...
شاهده بِـ هدوء وانبهار كَـ لص يتأمل جوهرة ثمينة وقع الإختيار عليها لِـ تكون أسيرته....
لكن في أعماقه هو يعرف أن عشرين سنة لم تكن بِـ شيء هين على كليهما لذا لا تفع من لوم ذاته أكثر من ذلك لِـ الآن....
"جونغكوك، هل أنت بِـ خير؟ "
صوت خطيبته قد انتشله من بؤرة ظلامه وأعاده الى أرض الواقع من جديد...
استقام ينفض الغبار عن ملابسه ويمسح دموع عينيه بِـ خشونة يبعد عنه هذه الحالة فَـ لا يرغب بِـ جعلها تراه وهو بِـ هذه الحالة.....
"أجل بِـ خير، لا تقلقي"
نبرته ثابتة، خرجت بعد برهة جاعلةً من الشابة تتنهد
واضعةً كفها على كتفه بِـ رقة بالغة....."أعلم أنك لا تحب هذه الأماكن ولا تحبني أو تتقبلني، وبعيدًا عن كوني ملتسقة بك وأزعجك دومًا لكن يمكن ان تخبرني بما يزعجك جونغكوك"
"أنا حقًا بِـ خير فيسيليا، هيا لِـ نعد الى الداخل"
هجد وسبقها يرجع تلك التعابير الباردة الى معالم وجهه، لن ينسى حتمًا ما فعبته قبلًا....
لن ينخدع بِـ تعاطفها معه، لن يغفر لها إهانته وإهانة توأمه، ولول كانت ثملة وقتها فَـ هو لن يغفر لها أبدًا....
YOU ARE READING
Haunted By Harmony || JJK. KTH ✔️
Fanfiction-مكتملـة- "إغتنم الفرص واروي مقلتاي المحبة لِـ رقصك" ''أراك أمًا تفيض بِـ الحنان وأخًا يجود بالكمال" -لينـور كيـم Idea : 11/12/2021 Deb : 18/3/2024 End : 12/5/2024