PART { 1 } ~~~~~ <3

733 38 12
                                    



جايمين:

كان من المستحيل لفتى صغيراً مثلي ان يعيش دون عائلة أو مأوى أو مال في تلك المدينة الكبيرة ، عندما قطع الجوع اواصلي للدرجة التي اجبرتني على ان اطلب الطعام من اصحاب المتاجر الواحد تلو الاخر ، لكن لم يستجيب احدٌ لندائي اليائس ، ترجيتهم و وعدتهم بالعمل لديهم بالمقابل إلا أني لم اقابل الا بالرفض ، و عندما وافق أحدهم إطعامي و أكلت سعيدًا ، أنهيت و جبتي لأدرك انه يريد أخد شيء بالمقابل في النهاية..... شعرت به يتحسسني بشهوه و عندما بدأت بالبكاء و اخبرته ان يتوقف فتح احد العمال باب الغرفة و أنقذني حيث ركضت نحو الخارج .

أعلم أنني لست أول من يصبح متشرداً ، لكن صدقا أحيانا تراودني أفكارًا و ميولا انتحارية ، الحياة تبث سمها داخل رأسي و تجعلني أفكر مرارا و تكرارا بهذا الامر .

غالباً أحصل على قوت يومي من تلك النقود القليلة جدا التي تأتيني من اولئك الذين يشفقون علي ، العديد من المرات أغفو تحت طلمة السماء الصافيه من دون ان يدخل بطني لقمة واحده حتى ، مع تذمرات و اصوات معدتي المزعجة التي تطالب الطعام .

بعدما أردت الاختباء من تلك الوحوش التي كانت تطوف المدينة و لأنني إحتجت لإختباء ناهيك عن حوجتي الشديده للطعام ، انتهى بي الامر في أحد الزوايا الأمنة خلف إحدى النوادي الشهيرة ، لم يكن أحد يقترب من هناك سوى عمال النادي الذين يرمون النفايات ثم ينصرفون ، أو بضع أناس أغنياء أرادوا تدخين سيجائرهم سرًا .

nomin  | |  homeless  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن