« الٓوٓرِيث »

270 13 65
                                    

لآ السٓيف يفٓعٓلُ بِي مٓا أنتٓ فٓاعِلٌ
و لآ لِقٓاءُ عٓدُوي مِثلٓ لُقيٓاك
لٓو بٓاتٓ سٓهمٌ مِنٓ الأعدٓاءِ فِي كٓبِدي
مٓا نٓالٓ مِني مٓا نٓالتهُ عٓينٓاك

لآ السٓيف يفٓعٓلُ بِي مٓا أنتٓ فٓاعِلٌ و لآ لِقٓاءُ عٓدُوي مِثلٓ لُقيٓاكلٓو بٓاتٓ سٓهمٌ مِنٓ الأعدٓاءِ فِي كٓبِدي مٓا نٓالٓ مِني مٓا نٓالتهُ عٓينٓاك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

« سانت بطرسبورغ »
بتوقيت الغرق في الكُتب

بٓين ثٓنٓايا و زٓوايٓا المٓكتبة الوٓطنية الروسية حٓيثُ العِديدُ مِن البٓشرِ اللذينٓ يٓحملون نٓفسٓ بذرة الشٓغف و الهوس المُميت بِالكُتب و نٓما فِيهم حُبّ الإطلاّع لقراءة كُلّ شيئ .
كٓانت صٓاحبة الخمس و عشرونٓ ربيعًا، ذات الخُصلات الكستٓنائية و البشٓرة الصٓافية التِي تٓناثٓر فيهٓا النٓمش مِثلٓما تٓتناثٓرُ النُجوم فِي سٓماءِ ليلٓة بدُون بٓدر ، هاهي ذي تٓعابيرُ مٓحيآها تٓتفاعلُ مع ما تقرأ ، كالكتاب المٓفتوح حتى و أن المرأ يستطيع أن يُخمِن ما تقرأ مِن خِلال تٓعابيرها .
تتٓخذ الأرض مٓقعدًا لها تٓحديدًا حيث الرُفوف .
لٓيس و كأنها لم تٓرى الكراسي العٓديدٓة الشٓاغرة و لكن تٓعتقدُ أنه من المُمتع القراءة بهذه الوٓضعية
عٓلى الأرض و ملتصقة بالرُفوفِ كالعِلكة حٓيث يُمكنها الشُعور بالكُتب .

مُركزّة مع رِوايٓتها التِي بدأت في قراءتها الأسبوع الماضي و اليوم هو الأخير ..
كٓانت مُتفاعِلة كٓكُلّ مرة تُمسك فيها كِتاب
تقرأ السطرٓ الأخير بملامح هادئة و مُقلتٓان لامِعتان كأنهُما تلمٓحان شيئا ثمين ..

' يقوُلونٓ أنّ الوُقُوع فِي الحُبّ سٓهلٌ بِمُجرٓد أن تٓسحٓركٓ عيُون شٓخصٍ مٓا ... لٓطالمٓا كٓرهتُ عيُونٓ إدموند! ... '

" ٱه بِحقِ الجحِيم مٓا الخٓطبُ في حٓدقتٓيكِ ؟ ...إدموند يٓمتٓلِك العيُون الأجمل علٓى الإطلاق و أنتِ تتٓفوهينٓ بهذا الهُراء ؟ " أغلٓقت لولوين برٓاون كِتاب الرِواية الذِي خٓتمتهُ منذُ ثوانِي بٓعد أن إستمرت في قراءته طٓوال الأسبوع الفارط و هتفت بإنزعاج ، مُتذمرة بِسببِ النهٓاية المأساوية التِي خُتِمٓت بِها رِوايٓتُها .

"صه.. هدوء في المكتبة " أمينٓة المٓكتبة تٓنهٓرُها بِصوت رقيق كالنسِيم و لٓكن طٓغى على صوتِها نٓبرة العِتاب بِسبب تٓحدُثِ لُولوِين بِصوتٍ عٓالٍ .
تٓشهٓق المٓعنية و تُعِيدُ الكتاب إلى الرّف مُعتذرةً و هِي تٓفرُك مؤخرة رأسِها " أوه ٱسفة كِرِيستن أضُننِي تٓحمستُ قليلاً "

Eyes from heaven/ عُيونٌ مِن عٓدن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن