لا يمكنني استيعاب هل .. هل قُتل رجل امامي للتو .. واللعنة .. هل .. هل يجب علي اتصال بشرطة .... اقتربت من جثة .. كان ردائه رماديقد صبغ بلون دمائه .. تقيأت من منظر اتصلت ع شرطة .. وانا في انتظار قدومهم .. عازت للذاكرتي تلك النظرة .. عينان تلمع خضراء اللون حادة ..رايتها مسبقا ولكن اين واللعنة لا استطيع التذكر ..
قطع سلسة افكارة صوت محققمحقق" مرحبا يا انسة.. انا محقق سيباستيان انا من شركة LINE لقد قلتي مسبقا انك رايتي شخصا وهو يهرب بعد ان قام بقتل زميلي .. ايمكنك وصفه ؟هل رأيتي وجهه؟ .."
" اهلا .. لقد كان ملثم يرتدي معطف وبنطال اسودين .. قلنسوة و قفازات وقناع سوداء ايضا ..."
محقق" هل يوجد اي علامة من ممكن ان تساعدنا ؟"
"اه .... لقد كان بطول 175 او 180 لا استطيع تقدير جيدا .. و.. لقد اصيب بجرح غائر في صدره .. وكانت لديه عينان خضراء "
محقق" امممم عينان خضراء... جريح ...ملابس سوداء .. وطويل نوعا ما ..حسنا شكرا لمساعدتك لنا انتهي ع نفسك .. وفي مرات قادمة لا تقرتبي ان وجدتي مصاص دماء يقاتل احد ما ..لانه قد تكونين وجبته قادمة .....(يصرخ ع احد ما ) لا تنسوا نقل جثة مصاص دماء التي هناك الى مختبر"
اوصلوني للمنزل .. دخلت الى غرفتي وتأملت سقف قليلا ... تلك عينان لا تزال تشغل عقلي .. نظرت للوحاتي بنية رسم تلك العينان ...لحظة ...لحظة ... تلك العينان ..انها ... انها عيناها ...
طولها متشابه مع طول ملثم ايضا ... هل يعقل بانها مصاصة دماء ...
خرجت من منزل وتوجهت لمنزلها اعلم ان وقت متأخر ولكن ... واللعنة موضوع يجعلني اقلق بشدة .. وصلت لمنزلها .. طرقت باب قليلا .. لاحد انه مفتوح .. اكلمت فتحه قليلا .. لاجد ذلك الجسد ... المتوضع ع الارضية ... لحظة .. انها لورين بنفس ذلك اللباس ..اقتربت من وجهها .. كانتحرارتها مرتفعة
غارقة بدمائها
منزلها بارد
وهي .. وهي
مجرمة
قاتلة
مصاصة دماء
ابنت شيطان
ملعونة
يجب علي ابلاغ عنها ..
تبا
تبا
تباLoren POV
فتحت عيناي بتثاقل .. كنت
داخل غرفتي
ع سريري
... يوجد شي رطب ع راسي ...
اشعر بالالم بصدري
جروحي مضمدة
واشعر بالعطش الشديد
غرفة دافئة بعكس معتاد
يوجد صوت خارج غرفتي
لربما جان
أنت تقرأ
احببت ابنة شيطان
Actionلم لكن اعلم انني ساقع بحب ابنة شيطان ... . لماذا انتم ع قيد حياة ... انا لم اختر ان اولد هكذا ....