"برود "

6 1 0
                                    

__هل ترى تلك النضرة في عيني ـــــ
إنها نضرة اللامبالاة  التي أشعر بها حين انظر لك...
عدت شخصا غريبا كما كنت قبل أن ألتقي بك.. اصبحت ابتسامتك  عادية  لم يعد قلبي يبحث عنك حين غيابك
  لم تعد عيناي تلمع حين أراك أصبحت غريبا عني لا أعلم عنك سوى أنني لم أعد أشعر بشيء اتجاهك أعلم أن كلامي  بالنسبة لك يقال من الفراغ..... لأنك لم تعلم قَطُ أنني أُكِنُ لك دالك الكم الهائل من المشاعر..... أعلم أنك لو سمعت كلامي لن تفهم شيء منه.... لكن حين تتذكر الماضي  قليلا سترى ما كانت عيناك مغمضة عنه سترى الحقيقة التي لم ترها من قبل لسبب غير مجهول... ربما هو القدر... لا أدري  ....  لكني أعلم بالفعل مسبقا حتى لو أني لست متأكدة تماما أنك أعجبت بي، احببتني في أعماقك... لكن قلبك  اختار أن تدفن حبك وتجعله يتحلل داخل صدرك  ليصبح كومة من التكبر اللا متناهي..... التكبر الدي جعلك تفقد جوهرة نادرة كانت تلمع  بشدة بسبب النيران داخلها... بسبب نيران الشوق التي أحر قتها ألف مرة وهي تحاول  لفت انتباه قلبك .... اقولها بكل نرجسية  جوهرة غالية مثلي لا تقدر  بألف شعور  لعين منك.... خسرتني ولن تجد مثلي مهما حاولت وبحثت.... أعدك أنك لن تجد جوهرة أخرى تشبهني وتستطيع منحك من الحب مقدار ما خزنه لڪ قلبي .... وإن فعلت وووجدت إحداهن تشبهني فكن على ثقة أنها مجرد سلعة رخيسة ومقلدة....... "

 "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝑰 𝑻𝑨𝑳𝑲 𝑻𝑶 𝑴𝑨𝒀 𝑺𝑬𝑳𝑭 🎉
𝑰  𝑻𝑨𝑳𝑲  𝑻𝑶  𝑴𝑨𝒀  𝑺𝑬𝑳𝑭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن