وعيد قاتل

51 2 2
                                    

أتت لتكون أول الكلمات للتتغلب عن تهاطل الأفكار وشتاتها ...والتي كانت شبكة لعالم آخر ...وحجر أساس لوعيد آخر ... في روايتي، ستشعر بخنجر الخيانة يخترق قلبك وبرد الرصاص يتسلل إلى أعماقك. ستشعر بالتوتر والخوف وتتنفس أجواء الانتقام والقوة الساحقة. انغمس في هذه القصة المثيرة لتكتشف أن عائلة فالنتين ليست مجرد عائلة زاعمة للمافيا، بل هم الأشرار الذين يركبون أمواج الظلام بلا رحمة. هل أنت مستعد لتحمل وطأة الجريمة والدموية، ولتستكشف عالمًا مليئًا بالتآمر والانتقام؟ انطلق في رحلة تحطيم القواعد وتحدِّ الظروف، واكتشف قوة الأبطال وشراسة الأعداء.
تحذير: لا تُقرأ في الظلام وحده، فقد تجد نفسك متورطًا في وجهة خطيرة لا يمكن الهروب منها."

...........................................................

"إيميليا تمثل رابطنا الأقوى، وسنفعل كل ما في وسعنا لإعادتها إلينا." - والدة إيميليا.

"لن يصمت ضميري حتى أجد إجابات، حتى أعرف الحقيقة وراء اختفاء إيميليا." - جوناثان، والد إيميليا.

"قد نكون عائلة مكسورة، ولكننا سنثبت أن قوة الحب والتضحية تجمعنا مرة أخرى." - إليزابيث، والدة إيميليا.

"سأواجه الماضي المظلم، حتى تعود إيميليا إلى حضننا، فهي تستحق الحقيقة والعدالة." - لوكاس، أخ إيميليا.

"إنها رحلة صعبة، ولكننا سنثبت للعالم أننا قادرون على تحقيق المعجزات بوحدتنا وإرادتنا." - صوفيا، أخت إيميليا.

"نحن لن نستسلم، حتى نرى ابتسامة إيميليا تزين وجوهنا مرة أخرى." - جدة إيميليا.

"أنا هنا لك، إيميليا، سنجتاز هذه الظروف المظلمة سويًا ونعود بكامل قوتنا." -  إيميليا، في رسالة مكتوبة لعائلتها.
"أنتم أشباحٌ تتربصون بأرواح الجريمة. لا يوجد مجالٌ للرحمة أو الهروب عندما يقف أحد في طريق عائلة فالنتين." - جوناثان.

"إيميليا هي الشبح الدامي التي تنتظر في الظلال، وكل من يجرؤ على التحدي سيكون مصيره الدمار والنسيان." - إليزابيث.

"أنا لوكاس، المُهلك. سأجعلك تعاني بلا رحمة وأطلق الفزع في قلبك قبل أن تدرك حتى ما يحدث لك." - لوكاس.

"سنجمع دماءهم ونسقي بها أشجار الرعب. لا مفر من قوة ووحدة عائلة فالنتين، فنحن الكابوس الذي يصبح حقيقة." - صوفيا.

"أنا جدة إيميليا، الوعيدة العتيدة لست شيطانة لكن ان تربصت بعائلتي سأصبح كذلك. سأجعل الرعب يسيطر على حواسك وأرسم العذاب في حياتك حتى تندم على وقوفك في وجهنا." - جدة إيميليا.

"يا لك من جاهل يتجرأ على تحدي عائلة فالنتين. سنسحقك بقوة لا يمكن تصورها وسنجعل منك درسًا يُحكى للأجيال القادمة." - إيميليا.
"ألم تسمع يومًا عن أرواح الذين تجاوزوا حدودهم؟ نحن عائلة فالنتين، وسنجعلك تعيش في جحيم يتجاوز أي كابوس يمكنك تخيله." - جوناثان.

"أخبرني، هل تتجاهل حقيقة أننا نملك القدرة على تحويل حياتك إلى سلسلة من الألم والعذاب؟ لا تجرب حظك، فسيكون ذلك أمرًا مميتًا." - إليزابيث.

"سأجعلك تتلوى تحت أقدامنا وتتوسل للشفقة. لا يوجد مكان للرحمة أو النجاة عندما ينظر عينا عائلة فالنتين إليك." - لوكاس.

"خذ نصيحة مني، فإذا واجهت عائلة فالنتين، فأنت تخاطر بخسارة كل شيء. سنقضي على أحلامك ونجعلك تندم على كل لحظة تجرؤت فيها على التحدي." - صوفيا.

"تذكر جيدًا، أنا الوعيدة التي تتربص بك في ظلام الليل. ستعرف المعنى الحقيقي للخوف حينما يحل عليك وجه عائلة فالنتين." - جدة إيميليا.

"لا تحاول إيقافنا، فسنترك لك ندبات لا تشفى وذكرى تؤرقك في كل لحظة. سنجعلك تندم على أنك وقفت في طريق عائلة فالنتين." - إيميليا.

لكن قبل هذا لكم هذه :
_ هذه أول رواية لي ستتربع على وصفي بنوع آخر من الكلمات ...
_ هذه الرواية قد تتنافى مع الحقائق لكن العالم هنا سيترتب عنه الكثير ....
_ لن أفضل شخصية عن أخرى لأن الفصول القادمة ستغير رغبتي ...

.............................................
رواية الوعيد القاتل
بقلم فيليسا  ....

"لا تخشى شيء فالرصاص سيأتيك من كل ناح
عائلة فالنتين تلقي السلام على قبر أعدائها "
-لاتلعب معي فأنا منذ طفولتي اكسر ألعابي.
لست من مُحبي الحزن ولكن نصفي المبتهج قد تُلف"
_هذه من عبارات الرواية إذا لنبدأ رحلة جديدة_

_وعيد قاتل_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن