3

695 38 2
                                    

ادري القصه ملخبطه بس بتفهمون كلشيء من ماضي هيونجين

Enjoy

....

  hyunjin flash back

"لي هاوون احذرك للمره الاخيره إن تجرأت ومررت من جانب شركتي لن ترى اي شيء جيد في حياتك"

"اووه سيد هوانغ هيونجين لما انت غاضب همم دعني اخمن هل بسبب انني اخذت ورقه من اوراقك؟ وماذا بذلك فقط كنت اريد بعض النقود تعرف انني احتاج النقود"

"اللعنه عليك لي لعنة هاوون إن اردت النقود اذهب لملهاك واجعل قضيب احدى اصدقائك يدفع لك!!"

"اوه صحيح فيليكس يعمل جيدآ لاداعي بقضيب اصدقائي ان يدفع لي"

"ابن العاهر كيف لأب ان يبيع ابنه بسبب بعض المال! وهل تسمى أب؟انه عار ان امثالك يلقبون بالآباء!"

"اهدئ سيد هوانغ تعرف انني احد الذين وافقو على صفقتك أيّ انني شريكك بالعمل"

"فلتذهب للجحيم الصفقه وايضآ سأقطع جميع علاقاتي بك ايها العجوز فكما تعلم اني من اهم شركائك وخسارتي تعني افلاسك سيد لي"

"سيد هوانغ ماهذا اتعني ماتقول؟"

"نعم اعنيها وهيا اخرج من شركتي ايها الملعون!"

"سيد هوانغ اقسم انني سأجعلك تخسر جميع نقودك اللعينه وشركتك الرديئه وانا اعنيها!"

"اذآ جرب وسترى من سيخسر انا ام انت"

"في اللقاء القادم ستكون بين اقدامي تترجاني ان اسامحك اقسم بأنني سادخل قضيبي بمؤخرتك اللعينه سأجعلك اضحوكه امام الاخرين!"

"سيد لي يبدو بأنك تعديت الحدود همم؟"
فور انتهاء هيونجين سدد لكمه لهاوون

"وايضآ في لقائنا القادم سأجعلك تترجاني امام اقدامي سأضهر اعمالك وافعالك اللعينه والقذره للعامه سأجعل كل الصحفيون ينشرون اعمالك القذره كوجهك سأضهر لهم كم انت مدمن للكحول والمخدرات والادويه الغير قانونيه سأدمر مسيرتك المهنيه وانا اعني ذلك!"

"اذآ لنرى في لقائنا القادم سيد هوانغ هيونجين"

خرج هاوون من المكتب ومن ثم الشركه ابتسم هيونجين بسخريه ليضحك بخفه الهذا الدرجه هاوون غبي؟لقد سجل هيونجين فيديو

وصوت لما حدث وذلك سيكون دليل كافي لفضحه ولكن لايريد فقط هذه بل الكثير والكثير من الدلائل لكي يتأكد من انهاء مسيرته بالكامل

وإن لافرصه له بالرجوع كما كان من قبل ، اخذ هيونجين الفيديو ونسخ منه نسخه ليدخلها في كيس بلاستيكي صغير ويضعه في جيبه

hyunjin pov
الخطوه الاولى نجحت باقي الكثير والكثير وايضآ زوجة هاوون اللعينه تحاول اضهار نفسها وكأنها الطف شيء في العالم بينما في الكواليس

أنت لي..."hyunlix"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن