ربما لأنني كنت أركز فقط على فكرة أن أصبح مستقلاً بعد ثلاث سنوات من الآن، ولم أفكر بالتفصيل في الحدث الذي سيؤدي بالفعل إلى الكشف عن هويتي الحقيقية.
"نعم، لا بد من وجود مرتكب الجريمة، إذا تم تبادل السم".
إذا كان هناك آثار، فلا بد أن يكون هناك سبب.
ولكن كان هناك سبب لعدم التفكير في وجوده حتى التقيت به. كان لإستل، الشخصية الرئيسية، حضور أكبر من تيكتور، مجرد شخصية داعمة في الكتاب.
بناءً على محتوى الكتاب، كان تيكتور، مساعد دوق بيرديا، خائنًا وله علاقة داخلية بالأمير الثاني، بلتران لوك والنت.
كان دوق بيرديا يدعم الأمير أدينمير برسيل والنت بصفته الإمبراطور التالي، لذلك كانت ضربة هائلة على مؤخرة الرأس.
نظرت إلى المساعد بعيون ذات معنى.
"هل تعني أنك تلعب بطريقة قذرة مع هذا الوجه المخلص؟"
يبدو مرتاحًا جدًا في خداعه. لن تعرف أبدًا العقل الحقيقي لشخص ما إلا إذا نظرت بداخله.
"يفتقد."
"……….."
"يفتقد؟"
نقرت لساني في فمي، وأخفيت أفكاري العميقة وأجبت بهدوء كالمعتاد. "كنت أمشي لأنني كنت أشعر بالملل. لا أستطيع البقاء في غرفتي طوال الوقت، أليس كذلك؟
"نعم، صاحب السعادة سوف يتجاهل ذلك."
أجاب المساعد بابتسامة لطيفة.
لقد كان وجهًا لطيفًا حقًا. وكأن ليس هناك كلمة للخيانة في قاموسه
في الواقع، كان من الممكن أن يتم تبني إستل وحتى ترسيخ نفسها كمساعدة موثوقة في الأسرة، لذلك سيكون من الطبيعي ألا يلاحظ أحد خيانته.
على أية حال، خيانة المساعد حدثت بعد أن تم حذفي من الكتاب.
بالإضافة إلى ذلك، لم يكن هناك ما يضمن أن المساعد الحالي سيكون على اتصال بالأمير الثاني.
وحتى لو كان يدير ظهره حقًا، فهذا لا يهم بالنسبة لي.
"لأنني سأكون مستقلاً قبل أن تتبني إستيل".
ولكن إذا كنت لا تعرف، فأنت لا تعرف، ولا يمكن لأحد أن يلومك. ولكن إذا علمت وتركت الأمر يمر، فسوف تكون عارًا ...
أنت تقرأ
العائله الشريره ضد الاستقلال
Historical Fictionالوصف بالـفصل [ 0 ] مُلاحظـه : يوجد صور توضيحية..