في المقام الأول، لم يصدق أدنمير حتى أن إيلودي كانت معجبة بشخص آخر غيره. كان يعتقد أنه من الواضح أنها كانت تتلاعب به لجذب الانتباه، ولكن….
"بلتران لوك والنت." أطبق أدينمير فكه. "أنت خارج عقلك."
هل أنت على علم بموقفك؟ إنها فكرة سخيفة أن تتفاعل ابنة دوق بيرديا مع الأمير الثاني.
لم يكن الأمر مجرد دوق بيرديا. كما أنه لم يكن من شأن أدنمير أن يبقى ساكناً.
لماذا بلتران من كل شيء؟
كانت تفاعلات الأمير بلتران الثاني مع الإناث مشهورة. كانت هناك شائعات متداولة بأنه لا توجد سيدة لم يلمسها مرة واحدة على الأقل بين سيدات العائلات التي حضرت حفلته الأولى.
هذا ليس كل شئ. ووردت أنباء عن ظهوره وهو مخمور في الشوارع وهو يتجول بشكل عرضي بحثًا عن المتعة.
باختصار، كان بلتران عبارة عن فضلات بشرية.
إذا كان سبب الانفصال عنه هو بلتران لوك فالنت، فلن يتمكن من الامتثال لطلب إيلودي.
لم يكن قاسيًا بما يكفي لمشاهدة خطيبته وهي تدخل سلة المهملات.
وبما أن أنظار أدنمير كانت موجهة دائمًا إلى مكان بعيد، كان مساعدوه الذين بجانبه يطنون وينادونه.
"صاحب السمو؟ هل تستمع لي؟"
"كن هادئاً."
المساعد شاحب. "نعم؟ نعم……."
كانت المسافة بعيدة جدًا بحيث لا يمكن معرفة ما يتحدثان عنه، ولكن الأمر المؤكد هو أن إيلودي كانت تستجيب لكلمات بلتران بابتسامة.
وكلما فعلت ذلك أكثر، زاد تصميم أدنمير.
"يجب ألا أقطع هذا الزواج أبدًا."
من أجل إلودي. وله ولدوق بيرديا أيضًا.
سوف ينقذ إيلودي من الأذى بمعرفته بشخصية بلتران القذرة.
نعم، لهذا السبب.
ولهذا السبب يجب عليه رفض الامتثال لطلب الانفصال.
أدينمير، الذي قال لنفسه مرارًا وتكرارًا إنه لا يستطيع فسخ زواجه، قرر في النهاية أن يتقدم للأمام.
سيرى الجميع في المأدبة المواجهة بين الأمير الأول والثاني، ولكن كان الأمر أكثر إلحاحًا لإبعاد إيلودي عنه.
أنت تقرأ
العائله الشريره ضد الاستقلال
Historical Fictionالوصف بالـفصل [ 0 ] مُلاحظـه : يوجد صور توضيحية..